خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

محافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد

   -  
"محافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد"

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة وضعت خطة لتطوير المحافظة قبل إعلان تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية خاصة بعد انتهاء "النوات".

وأضاف قنصوة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، المذاع عبر فضائية "dmc": "بدأنا نشتغل على المنطقة الخاصة بالاستاد وأخدت وقتها كامل، وكل تفصيلة في الشارع أخذت حقها، وتم تطويرها التطوير الأمثل حتى في الأجزاء الخاصة بمجاري الأمطار واللي استوردناها من أمريكا".

وتابع: "اهتمينا بكل التفاصيل خاصة بمنطقة الشلالات ومدخل الإسكندرية، وشارع قناة السويس حتى الكورنيش، والمنطقة المحيطة بالاستاد حتى محطة مصر ومحطة الرمل"، مشيرًا: "مكنش هدفنا إننا نشتغل في المنطقة اللي حوالين الاستاد بس لكن هدفنا نرجع الإسكندرية لشكلها الجمالي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة