وزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه

مساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربح

   -  
"مساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربح"

قال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربح وسط خطة تطوير كاملة يتم تطبيقها، مضيفًا أن الجهاز الخاص بالشركة القابضة للصناعات الغذائية به عمالة زائدة، وبالتالي حركة التطوير ستكون بطيئة إلى حد ما.

وأكد حسام الدين، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن المنافسة وتعدد المنافذ التجارية تصب في صالح السوق وقانون الاستثمار يحمي جميع الجنسيات طالما في إطار احترام الاتفاقية الدولية في مجال التجارة الخارجية.

كما أوضح أن الحكومة اتخذت عدة إجراءات لضبط الأسواق والأسعار من ضمنها عدم ترك السلعة في تاجر التجزئية للتحكم في الأسعار وتركها للمنتج حتى يحدد سعرها حيث تخرج فاتورة مدون عليها سعر بيع المستهلك مع إعلان الأسعار على الكيس أو العلبة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة