برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها"حفرة بداخلها ثلاث سيقان وقدم" تعيد كتابة تاريخ معركة واترلو الشهيرةدار الأدهم تصدر ديوان "سيعود من بلد بعيد" لـ محمد الشحاتبعد حضوره العرض.. محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لأبطال "سينما مصر"هاني شاكر: نسعى لاكتشاف الأصوات الواعدة في المحافظاترفض الانضمام لمنتخب فرنسا ولبى نداء الجزائر.. رايس مبولحي يدرس العودة لأوروباالأهلي يقترب من الحسم.. جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الجونة والزمالكلاتسيو الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم منتخب مصر .. شاهد

صور.. رئيس وفد تنزانيا: سعداء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية بمصر

   -  

استقبل أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم، بالديوان العام، وفد الجمعية الوطنية التنزانية برئاسة جوب ندوجاى رئيس الجمعية وذلك فى إطار زيارة الوفد لمصر فى الفترة من 19 - 24 يونيو الجاري، تدعيما للعلاقات المصرية التنزانية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين على كافة الأصعدة.

من جانبه؛ قدم جوب ندوجاى ، رئيس الوفد الشكر إلى نائب المحافظ على حفاوة الاستقبال، مؤكدا حرصه على زيارة محافظة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر لما لها من مكانة تاريخية وحضارية وثقافية، ووجه الشكر إلى الحكومة المصرية والشعب المصرى على المشروعات التى تقام فى تنزانيا من الجانب المصري. كما أعرب عن سعادته بمشاركة منتخب تنزانيا بعد غياب 40 عاما فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضفيها مصر.

وخلال اللقاء؛ نقل نائب المحافظ تحية الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية للوفد وترحيبه الكبير به على أرض الإسكندرية ورغبته فى تدعيم وتقوية العلاقات بين الجانبين، كما أعرب نائب المحافظ عن سعادته باهتمام الوفد التنزانى بالحضارة المصرية، موضحا أن العلاقات المصرية التنزانية ممتدة عبر التاريخ ويتضح ذلك من خلال الزيارات المتبادلة بين المسئولين من كلا الجانبين.

وأوضح جمال ، أن الإسكندرية مدينة الثقافة والحضارة فهى تضم العديد من المعالم التاريخية مثل مكتبة الإسكندرية منارة العلم، وأستاد الإسكندرية الدولى الذى يستضيف بعض مبارايات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتضم العديد من المزارات السياحية التاريخية مثل قلعة قايتباى والمسرح الروماني، بالإضافة إلى العديد من المتاحف مثل المتحف القومى ومتحف المجوهرات وغيرها من الأماكن التاريخية والأثرية.

 رافق الوفد؛ السفير عيسى نصور ، سفير تنزانيا لدى جمهورية مصر العربية، و إليزابيث رويتونجا، من وزارة الخارجية التنزانية، و عباس منجوالى جمعة قنصل السفارة، و على محمد موينى الوزير المفوض لسفارة تنزانيا.

وحضر الاستقبال؛ اللواء أحمد بسيونى السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة.

وفد الجمعية الوطنية التنزانية  (1)

وفد الجمعية الوطنية التنزانية  (3)
وفد الجمعية الوطنية التنزانية  (4)
وفد الجمعية الوطنية التنزانية  (5)
وفد الجمعية الوطنية التنزانية  (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة