الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

شريف عبدالفضيل: إقامة البطولة بمصر حافز كبير للاعبين للفوز بها

   -  

قال شريف عبدالفضيل، نجم الأهلى السابق، إن لاعبي المنتخب المحترفين فى الخارج لديهم خبرات كبيرة ويلعبون فى مستوى تنافسي وبأعلى مستوى.

لافتا إلى أن إقامة البطولة على الأراضى المصرية ستكون حافزا للفوز بالبطولة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الجمهور قد يكون عاملا محفزا وقد يكون عامل ضغط،.

موضحًا أن بعض اللاعبين يحفزهم هتاف الجمهور خاصة المحترفين في الخارج، أما اللاعبون المحليون قد يمثل لهم ضغطًا خاصة أنهم لم يلعبوا أمام جمهور منذ فترة طويلة.

ووجه عبدالفضيل الشكر لجميع من ساهموا في تنظيم البطولة، من أول رئيس الدولة لأصغر عامل، قائلًا: "أنجزوا في وقت ضيق جدًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة