ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!

شريف عبدالفضيل: إقامة البطولة بمصر حافز كبير للاعبين للفوز بها

   -  

قال شريف عبدالفضيل، نجم الأهلى السابق، إن لاعبي المنتخب المحترفين فى الخارج لديهم خبرات كبيرة ويلعبون فى مستوى تنافسي وبأعلى مستوى.

لافتا إلى أن إقامة البطولة على الأراضى المصرية ستكون حافزا للفوز بالبطولة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الجمهور قد يكون عاملا محفزا وقد يكون عامل ضغط،.

موضحًا أن بعض اللاعبين يحفزهم هتاف الجمهور خاصة المحترفين في الخارج، أما اللاعبون المحليون قد يمثل لهم ضغطًا خاصة أنهم لم يلعبوا أمام جمهور منذ فترة طويلة.

ووجه عبدالفضيل الشكر لجميع من ساهموا في تنظيم البطولة، من أول رئيس الدولة لأصغر عامل، قائلًا: "أنجزوا في وقت ضيق جدًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة