كيف يمكن تجنب نفوق سمك الزينة؟ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة مادية

رئيس القومية للأنفاق يكشف آخر تطورات الخط الثالث للمترو وربطه بالأول والثاني

   -  
مترو الانفاق

قال الدكتور عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن هناك خطة إستراتيجية على مستوى القاهرة الكبرى، خاصة تطوير مترو الأنفاق باعتباره وسيلة حضارية آمنة صديقة للبيئة وسريعة.

وأضاف «والي» خلال تصريحات تلفزيونية، أن القيادة السياسية مهتمة بالتوسع في أعمال شبكات مترو الأنفاق او منظومة النقل بصفة عامة، مشيرا إلى أن هناك تطورات وصيانات للخط الأول والثاني.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أن الخط الثالث عمل حلقة وصل بين الأول والثاني للمترو، لافتا إلى أن الخط الثالث عبارة عن 3 مراحل، والمحطات الجديدة تسهل الوصول من العتبة إلى نادي الشمس في زمن قياسي.

وأشار إلى أن هناك اعمال 84 كيلو تحت الأرض في المرحلة الرابعة للخط الثالث، مكونة من 3 محطات، منوها إلى أن هناك دراسات للخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق للربط بين كل الاتجاهات في القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك للتسهيل على الركاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة