الفيضانات تقتل 12 خرتيتا نادرا في الهندالعسكري السوداني: مستعدون لمشاركة القوى السياسية والمسلحة في المرحلة القادمةبالفيديو – هدف خارق لـ كين يقهر يوفنتوس في الوقت القاتلتقارير: نابولي يدخل سباق الحصول على نبيل فقير.. و أبيدال ينصحه باللعب في إسبانياساري: يوفنتوس كان ساذجا ضد توتنامهل رفع الزمالك سعر رمضان صبحي على الأهلي؟ نادر شوقي يجيبتفوق على توتنام.. تليجراف: أرسنال واثق من الحصول على خدمات سيبايوسأول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه من هنا شيحةالواقعية أفقدت الفيلم سحره الخاص.. انتقادات سلبية لفيلم Lion kingرغم الطلاق.. هنا شيحة تواصل متابعة أحمد فلوكس عبر إنستجرامحقيقة تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة رغدةالرئيس السيسى يقرر مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بدءا من الخميس المقبلرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء يبدأ الخميس"التعليم" تعلن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسى المقبل 2019/2020رئيس الوزراء يحيل بعض الجرائم لمحاكم أمن الدولة طوارئرحلة لوفتهانزا تصل القاهرة قادمة من فرانكفورت بعد توقف 24ساعةوزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصومالي

الأمم الإفريقية 2019.. فاروق جعفر: الإمكانيات المتوفرة للجيل الحالي أفضل من 2006

   -  
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر، لاعب الزمالك الأسبق، إن الإمكانيات المتوفرة للمنتخب القومي الأول أفضل من 2006، خاصة الملعب وغرف خلع الملابس، مضيفا أن البطولات الأفريقية بطلها يولد خلال المباريات.

وأضاف في حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC اليوم الخميس، أن الجماهير المصرية، تلعب دور البطل في بطولة الأمم الأفريقية من خلال تشجيعها للاعبين.

وأكد جعفر أن وجود محمد صلاح في الكرة العالمية غير من منظور المجتمع لكرة القدم.

ويلتقى المنتخب مع زيمبابوى على استاد القاهرة فى افتتاح مباريات بطولة الأمم الإفريقية، والتى يسعى خلالها المنتخب إلى الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الأدوار المقبلة.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح الخاص بالأمم الإفريقية قبل انطلاق المباراة بساعتين، ومن المتوقع أن يكون حفلا عالميا بكل ما تجمله الكلمة من معنى خاصة بعد المؤشرات الجيدة التى أظهرتها بروفة أمس الخاصة بحفل الافتتاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة