جولة سياحية لمكفوفى رفع الأثقال بعد الفوز ببطولة العالمصحف عالمية: "طيبة 1" يزوّد كل شبر فى مصر بخدمات الإنترنت"الإسكان" تواجه شكاوي ارتفاع الفواتير وسرقة الكهرباء والمياه10 طرق مميزة لارتداء اللون الأبيض فى الشتاء لإضافة الحيوية لإطلالتك.. صور"بزجاجات مُجمعة من المهرجان".. درة بفستان مصنوع من البلاستيكجولات مكثفة لمرشحي رئاسة نادى القضاة بعد إعلان القائمة النهائيةأحزاب تبدأ تشكيل تحالفات استعداداً لخوض انتخابات "النواب والشيوخ والمحليات"رئيس مجلس الأمة الكويتي: عدم حل القضية الفلسطينية هو سبب مشكلات المنطقة"السيسي": التكامل الأفريقى سيحول القارة إلى مركز تصنيع عالمي.. ويوفر ملايين فرص العملخالد منتصر: "هذه أصنامكم" محاولة لدحض أسباب خصومة المسلمين مع "الحداثة"شهادة عالمية لـ"الجيش والشرطة": تراجع العمليات الإرهابية 375.5%محكمة بريطانية تدين قطريين فى فضيحة جنسيةليلى علوي تطالب شريف عرفة بتقديم فيلم موسيقي.. وتؤكد: تكريمه تأخرعابد فهد وهبة طوجي على بوستر مسلسل "هوس"أحمد السقا ينشر صورًا جديدة من كواليس "العنكبوت"فيديو| إيراني يعاني من الزهايمر لم يتذكر شيء سوى فريد الأطرشمحمد محمود عبدالعزيز ينشر صورة نادرة تجمعه بوالدهصور| بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث جلسة تصوير من "القاهرة السينمائي"بالصور| رانيا يوسف وشيرين رضا وساندي التونسية ضمن حضور "سيدة البحر""أهلًا بكم في الحياة الأبدية".. بطلة "لعبة العروش" تداعب الملكة نفرتيتي

الأمم الإفريقية 2019.. فاروق جعفر: الإمكانيات المتوفرة للجيل الحالي أفضل من 2006

   -  
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر، لاعب الزمالك الأسبق، إن الإمكانيات المتوفرة للمنتخب القومي الأول أفضل من 2006، خاصة الملعب وغرف خلع الملابس، مضيفا أن البطولات الأفريقية بطلها يولد خلال المباريات.

وأضاف في حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC اليوم الخميس، أن الجماهير المصرية، تلعب دور البطل في بطولة الأمم الأفريقية من خلال تشجيعها للاعبين.

وأكد جعفر أن وجود محمد صلاح في الكرة العالمية غير من منظور المجتمع لكرة القدم.

ويلتقى المنتخب مع زيمبابوى على استاد القاهرة فى افتتاح مباريات بطولة الأمم الإفريقية، والتى يسعى خلالها المنتخب إلى الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الأدوار المقبلة.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح الخاص بالأمم الإفريقية قبل انطلاق المباراة بساعتين، ومن المتوقع أن يكون حفلا عالميا بكل ما تجمله الكلمة من معنى خاصة بعد المؤشرات الجيدة التى أظهرتها بروفة أمس الخاصة بحفل الافتتاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة