رئيسة حزب تركى معارض: أردوغان وصهره يحوّلان أموال تركيا إلى الأصدقاءالسترات الصفراء تلاحق ماكرون في معرض زراعى100 رواية عربية.. "الاعتراف" وجهة نظر كاتب إماراتى فى الثأر والحبأحمد عيد عبد الملك يفجر مفاجأة حول مباراة القمة بعد انسحاب الزمالك من الدوريأحمد سامي: تفكير لاعبي الأهلي في الثأر أمام صن داونز سيؤثر على الناحية الفنيةكلاكيت ثالث مرة.. سيد عيد يواجه محمد صلاح في لقاء النصر والنجوم"تم استيراده".. علماء صينيون يرصدون مصدر فيروس كوروناطبيب الغلابة يفجر مفاجأة بعد فوزه بجائزة عالمية في الإمارات.. صور6 أسئلة تكشف أعراض وطرق العدوى بفيروس كورونا.. إنفوجرافمصدر أمنى: سيارة نقل تسير عكس الاتجاه وراء حادث طريق مطار القاهرة"المرور" تضع عدة إرشادات للقيادة أثناء سقوط الأمطار بعد توقعات الأرصادأوناش المرور ترفع حطام حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بطريق مطار القاهرة55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديو

محافظ السويس: استقبلنا المنتخبات المشاركة ببطولة إفريقيا بحفاوة

   -  
بطولة الأمم الأفريقية

أكد الدكتور عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، أنهم انتهوا من الاستعدادات الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية بنسبة 100%.

وأضاف "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن هناك 4 فرق مشاركة بالبطولة الأفريقية وصلت إلى المحافظة أمس، وتم تسكينهم في الفنادق المخصصة لهم، موضحًا أنه تم استقبالهم بحفاوة، وأعد لهم احتفال يتسم بالتراث المعروف عن المحافظة.

وأشار إلى أن استضافة البطولة في أي محافظة فرصة جيدة لها، مؤكدا أن عملية تطوير المحافظة بدأت من قبل الاستعداد للبطولة.

يشار الى أن بطولة أمم إفريقيا مقرر انطلاقها بدءا من 21 من شهر يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل ، في اول نسخة حديثة لها بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات ، وتقام على 6 ملاعب ، منها 3 بالقاهرة ، ملاعب استادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام ، و3 بالمحافظات ، الاسكندرية والسويس والاسماعيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة