حصلتا على جوائز «المؤثر الأمريكي».. «كاردشيان» و«لالا كينت» الأكثر تأثيرًا على «السوشيال»محاضرات حول قوانين الإبداع في السرد السينمائيندوات ومحاضرات لـ«ضيف الشرف»: 8 أفلام وتكريمان لـ«السينما المكسيكية»القاهرة منورة بـ «سينما العالم»مفاجآت كبيرة في حلقات Dancing With the Stars12 متسابقًا يتأهلون لمنافسات «منشد الشارقة» في 3 مجموعات«احكيلي».. رحلة عبر الزمان لـ4 نساء من عائلة يوسف شاهيننقيب مهندسى الإسماعيلية: تشكيل 5 لجان لمراجعة تقارير المكاتب الاستشاريةنقيب المهندسين: اشتراك النقابة فى تنفيذ قانون التصالح فى البناء يؤكد استعادة دورهاصور.. جامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول

محافظ السويس: استقبلنا المنتخبات المشاركة ببطولة إفريقيا بحفاوة

   -  
بطولة الأمم الأفريقية

أكد الدكتور عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، أنهم انتهوا من الاستعدادات الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية بنسبة 100%.

وأضاف "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن هناك 4 فرق مشاركة بالبطولة الأفريقية وصلت إلى المحافظة أمس، وتم تسكينهم في الفنادق المخصصة لهم، موضحًا أنه تم استقبالهم بحفاوة، وأعد لهم احتفال يتسم بالتراث المعروف عن المحافظة.

وأشار إلى أن استضافة البطولة في أي محافظة فرصة جيدة لها، مؤكدا أن عملية تطوير المحافظة بدأت من قبل الاستعداد للبطولة.

يشار الى أن بطولة أمم إفريقيا مقرر انطلاقها بدءا من 21 من شهر يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل ، في اول نسخة حديثة لها بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات ، وتقام على 6 ملاعب ، منها 3 بالقاهرة ، ملاعب استادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام ، و3 بالمحافظات ، الاسكندرية والسويس والاسماعيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة