أم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد

الأمم الإفريقية 2019.. قنصوة: الشكل الجمالى يعود لـ الإسكندرية من خلال البطولة

   -  
بطولة الأمم الأفريقية

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أنهم عملوا على تطوير عدة مناطق بالإسكندرية ضمن خطة الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن تطوير المحافظة لم يكن فقط بهدف استقبال البطولة، ولكن بهدف تطوير المحافظة ككل.

وتابع "قنصوة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنهم يهدفون إلى عودة الإسكندرية لشكلها الجمالي المعروف عنها، مضيفًا أنهم أزالوا الأسوار الموجودة على البحر.

وأشار إلى أن ما تم تطويره بالمحافظة لاستقبال البطولة الأفريقية، يعد نموذجا سيتم تطبيقه على المحافظة بأكملها لعودة المحافظة لشكلها التراثي المعروف.

يشار الى ان بطولة أمم إفريقيا مقرر انطلاقها بدءا من 21 من شهر يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل ، في اول نسخة حديثة لها بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات ، وتقام على 6 ملاعب ، منها 3 بالقاهرة ، ملاعب استادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام ، و3 بالمحافظات ، الاسكندرية والسويس والاسماعيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة