استشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطةرئيس "كفر الزيات" ينفي سقوط طفلة داخل بالوعة: واقعة مختلقةرئيس هيئة حماية الشواطئ: 11 مشروعا لها أهمية كبيرة ببورسعيد ودمياطلأول مرة في المحليات.. رئيس حي باب الشعرية ينقل مكتبه بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنينغلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بالعجوزة (صور)نائب محافظ القاهرة: هدم 20 عقارا بمنطقة عزبة المدابغاليوم.. "مودة" تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسرياللعب بالجوز "سم" يهدد حياة الكلاب"بحس فيه إني رجعت طفلة".. حلا شيحة تكشف عن مكانها المفضلبصورة.. نجل يوسف عيد يحيي ذكرى عيد ميلاده

الأمم الإفريقية 2019.. قنصوة: الشكل الجمالى يعود لـ الإسكندرية من خلال البطولة

   -  
بطولة الأمم الأفريقية

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أنهم عملوا على تطوير عدة مناطق بالإسكندرية ضمن خطة الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن تطوير المحافظة لم يكن فقط بهدف استقبال البطولة، ولكن بهدف تطوير المحافظة ككل.

وتابع "قنصوة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنهم يهدفون إلى عودة الإسكندرية لشكلها الجمالي المعروف عنها، مضيفًا أنهم أزالوا الأسوار الموجودة على البحر.

وأشار إلى أن ما تم تطويره بالمحافظة لاستقبال البطولة الأفريقية، يعد نموذجا سيتم تطبيقه على المحافظة بأكملها لعودة المحافظة لشكلها التراثي المعروف.

يشار الى ان بطولة أمم إفريقيا مقرر انطلاقها بدءا من 21 من شهر يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل ، في اول نسخة حديثة لها بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات ، وتقام على 6 ملاعب ، منها 3 بالقاهرة ، ملاعب استادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام ، و3 بالمحافظات ، الاسكندرية والسويس والاسماعيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة