"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

الإخوان يواصلون مسيرتهم الكاذبة بالإتجار بوفاة محمد مرسى..فيديو

   -  
توكل كرمان إحدى أذرع جماعة الإخوان

أكد الإعلامى توفيق عكاشة أن الكيان الإخوانى الإرهابى إعتاد دومأ الإتجار بالدين وبالشريعة الإسلامية وليس غريبا أن يستكملوا مسيرتهم الكاذبة بالإتجار بوفاة محمد مرسى.

وأكد "عكاشة " خلال برنامجه مصر اليوم عبر فضائية الحياة اليوم ، أن توكل كرمان السبب الرئيسى فى تدمير بلادها اليمن ولم تكتف بذلك بل خرجت علينا بتصريحاتها الكاذبة والمستفزة الأخيرة وإدعائها بأن مرسى هو ولى من أولياء الله الصالحين.

وسخر عكاشة ، من اسم توكل كرمان قائلا " بتكره الهدوم اللى عليها واسمها موكل دبان" واصفأ إياها " بغير المسئولة فى تصريحاتها الكاذبة وأن الإخوان هم من يمولوها لإطلاق هذه العبارات الباطلة ، مؤكدأ أن دورها لا يقتصر بكونها ذبابه تصفق لجماعة الإخوان الإرهابية ".

يذكر أن عددا كبيرا من النشطاء هاجموا الناشطة الحقوقية اليمنية توكل كرمان لأنها شبهت مرسي بالأنبياء، وانهال البعض على كرمان بانتقادات جارحة وعبارات ساخرة بسبب تلك العبارة المثيرة للجدل، وعاب البعض على منحها جائزة نوبل للسلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة