"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

زوجة مقرئ السوشيال ميديا: بقالي 42 سنة مفيش مرة غضبت وسبت البيت.. فيديو

   -  
الحاجة سناء، زوجة الشيخ عبد المنعم عتمان

قالت الحاجة سناء، زوجة الشيخ عبد المنعم عتمان، طباخ المدينة الجامعية بالأزهر (على المعاش)، المعروف باسم "مقرئ السوشيال ميديا"، إنها منذ أن تزوجت من ٤٢ عاما، وهي لم تفارق بيت زوجها يوما واحدا، على الرغم من ضغوط ومشاكل الحياة: "مفيش ولا مرة غضبت وسبت البيت من أول ما اتجوزت".

وأضافت "سناء"، خلال حوارها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة TeN، أنه عندما تحدث بعض المشاكل مع زوجها، تحرص دائما على إرضائه، وتبادر بمصالحته، لافتة إلى أن زوجها كان يقدر ذلك ويعاملها بالمثل.

وأكدت أنها كانت تحرص دائمًا على مراعاة الحالة المادية لزوجها، ولم تُحمِّله فوق طاقته، أو تطلب منه شيئًا لنفسها، وأضافت: "ولا مرة طلبت فسحة ولا جلابية، كنت بخلي جلابية للشغل وجلابية للمناسبات".

وأشارت إلى أنها عندما زوجت بناتها نصحتهن بالعيش على قدر مقدرة أزواجهن وعدم الإثقال عليهم في طلبات المنزل وطلباتهم الشخصية، مضيفة: "قولتلهم يعيشوا مع أزواجهم على الحلوة والمرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة