بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

طباخ المدينة الجامعية بالأزهر.. قارئ القرآن أثار ضجة على مواقع التواصل.. فيديو

   -  
الشيخ عبد المنعم عتمان، طباخ المدينة الجامعية بالأزهر

كشف الشيخ عبد المنعم عتمان، طباخ المدينة الجامعية بالأزهر على المعاش، سر فيديو تلاوة القرآن على مواقع التواصل الاجتماعى المشهور له، قائلًا إنه عمل فى مطبخ المدينة الجامعية لمدة 38 عامًا.

وأضاف عتمان، خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة TeN، أنه قبل خروجه على المعاش بشهر كان زملاؤه يبحثون عن راحته فكلفوه بتوزيع المخلل على الطلبة.

وأكد في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن الطلبة والموظفين يعرفونه جيدا منذ عدة سنوات، وهم من يطالبونه بتلاوة القرآن بصوته.

وتابع: "دائمًا ما يطلب منى زملائى والطلاب تلاوة القرآن، للاستمتاع به"، مؤكدًا أن هذا ليس الفيديو الأول له ولكن لديه العديد من الفيديوهات التى تم تصويرها له من قبل الطلبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة