صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

بمشاركة صلاح وتريزيجيه.. التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام زيمبابوي ..فيديو

   -  
منتخب مصر

قال الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، يتبع سياسة اللاعب الجوكر والذى يتحرك فى كل مكان، ولا يعتمد على شخص معين فى الملعب.


وأوضح ياسين، في حواره ببرنامج "صباح الورد"المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الوجوه الجديدة فى المنتخب المصرى ستساعد على تنفيذ فكر أجيرى، مشيرًا إلى أن المتتخب المصرى به العديد من السلبيات والإيجابيات، ومنها عدم تجمع المنتخب فى معسكر مغلق قبل البطولة بشهر على الأقل.

وأضاف ياسين، أن التشكيل الأفضل للمنتخب أمام زيمبابوي، فى مبارة الغد، فى افتتاح بطولة الأمم الافريقية، من الممكن أن يكون مروان محسن رأس حربة سريع.

وتابع " محمد صلاح سيكون فى الجانب الأيمن، وعبد السعيد، وفى الشمال تريزيجيه"، بالإضافة إلى "مشاركة الننى، وطارق حامد، وأيمن أشرف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة