مدبولي يصدر تكليفات للمحافظين بشأن الاستعداد للأمطار والسيولمدبولي للمحافظين: مراجعة المدارس وعوامل السلامة مسئوليتكمرئيس الوزراء للمحافظين: تقنين أراضي الدولة إحدى آليات تقييمكمبالأسماء.. اعتبار 10 مفقودين في حادث مركب "ياسين الزهري" أمواتًاالحكومة: تعميم "كارت الفلاح" بجميع المحافظات نهاية 2020مدبولي: تطبيق قرار استبدال "التوك توك" بعواصم المحافظات والمدن أولًامدبولي يطالب المحافظين بتقديم خطة لرصف الطرق بالقرى"تزال فورًا".. مدبولي يوجه بسرعة التعامل مع التعديات على أملاك السكة الحديدالحكومة تقرر إزالة المواقف العشوائية على الطريق الدائري"مستشفيات وتطهير مخرات".. الحكومة تكشف عن استعدادات مواجهة السيولالاثنين.. رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في اللقاء الشهري لملتقى الهناجر الثقافيرئيس "الأقصر الأزهرية" يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدبدء الدراسة بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني بجنوب الوادىسباق للدراجات ضمن برنامج استقبال الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخحملة مكبرة لإزالة المباني المتهالكة في مدينة العمال بالمنيااستثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية ماراثون رياضي في المنيا10752 طالب وطالبة يؤدون الكشف الطبي بجامعة المنياالسبت.. أشرف صبحي يفتتح عددًا من المشروعات الرياضية في الفيومرئيس الأقصر الأزهرية يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدوكيل وزارة الصحة بالشرقية وعميد كلية الطب يتابعان "100مليون صحة"

بمشاركة صلاح وتريزيجيه.. التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام زيمبابوي ..فيديو

   -  
منتخب مصر

قال الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، يتبع سياسة اللاعب الجوكر والذى يتحرك فى كل مكان، ولا يعتمد على شخص معين فى الملعب.


وأوضح ياسين، في حواره ببرنامج "صباح الورد"المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الوجوه الجديدة فى المنتخب المصرى ستساعد على تنفيذ فكر أجيرى، مشيرًا إلى أن المتتخب المصرى به العديد من السلبيات والإيجابيات، ومنها عدم تجمع المنتخب فى معسكر مغلق قبل البطولة بشهر على الأقل.

وأضاف ياسين، أن التشكيل الأفضل للمنتخب أمام زيمبابوي، فى مبارة الغد، فى افتتاح بطولة الأمم الافريقية، من الممكن أن يكون مروان محسن رأس حربة سريع.

وتابع " محمد صلاح سيكون فى الجانب الأيمن، وعبد السعيد، وفى الشمال تريزيجيه"، بالإضافة إلى "مشاركة الننى، وطارق حامد، وأيمن أشرف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة