الذكرى الـ89 لميلاد سيدة الشاشة العربية.. "فاتن حمامة" بنت السنبلاوين التي غيرت صورة المرأة في السينما | صورتصادم بين مجرتين ربما يكون وراء تسريع تكون النظام الشمسيمبدعين معقدين نفسيا.. انتحار أوجست وسلوك مضطرب لسلفادور ومارتنسون قطع معدتهإداريا.. مد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة"تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"مسجل خطر استدرجه.. الأمن يكشف لغز مقتل طفل في الإسكندريةبعد 22 واقعة.. سقوط عصابة لسرقة مساكن المواطنين في الجيزةقبل طرحها بالأسواق.. ضبط صاحب مصنع "سجق" فاسد بالجيزةتحرش بفتاة معاقة ذهنيًا.. تفاصيل مقتل مسن على يد الأهالي بروض الفرجضبط تاجر مخدرات بحوزته 205 طربة حشيش في الجيزةضبط شخص بحوزته ألعاب نارية في بني سويفانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل سلع غذائية بالمرجحدث في الإسكندرية.. القاتل 17 عاما والقتيل 14 سنةتسمم 6 من أسرة واحدة بمرسى علم بعد تناول لبن منتهي الصلاحية«الداخلية»: ضبط 286 مخالفة غلق محال ومطاعم ومراكز التجارية خلال 24 ساعةضبط 6 عناصر لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة «تجارة المخدرات»القبض على منة عبدالعزيز «فتاة التيك توك» في «التحريض على الفسق»مقتل وإصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين بأسيوطحقيقة توجيه «الصحة» فرق استجابة سريعة للمنازل حال الإبلاغ عن مصاب بكوروناوزير الزراعة ومحافظ البحيرة يتفقدان محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بغرب النوبارية

بمشاركة صلاح وتريزيجيه.. التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام زيمبابوي ..فيديو

   -  
منتخب مصر

قال الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، يتبع سياسة اللاعب الجوكر والذى يتحرك فى كل مكان، ولا يعتمد على شخص معين فى الملعب.


وأوضح ياسين، في حواره ببرنامج "صباح الورد"المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الوجوه الجديدة فى المنتخب المصرى ستساعد على تنفيذ فكر أجيرى، مشيرًا إلى أن المتتخب المصرى به العديد من السلبيات والإيجابيات، ومنها عدم تجمع المنتخب فى معسكر مغلق قبل البطولة بشهر على الأقل.

وأضاف ياسين، أن التشكيل الأفضل للمنتخب أمام زيمبابوي، فى مبارة الغد، فى افتتاح بطولة الأمم الافريقية، من الممكن أن يكون مروان محسن رأس حربة سريع.

وتابع " محمد صلاح سيكون فى الجانب الأيمن، وعبد السعيد، وفى الشمال تريزيجيه"، بالإضافة إلى "مشاركة الننى، وطارق حامد، وأيمن أشرف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة