مواليد هذه الأبراج تعشق السيطرة على الآخرين.. هل أنت منهم؟استراحة - جزر القمر (0) - (0) مصر.. نهاية الشوط الأولتشكيل الزمالك – عنتر ظهير أيمن في ودية الحدودتفاصيل لقاء السيسي مع نائب رئيس «مرسيدس بنز»تشييع جثمان أحد «شهداء الشيخ زويد» في مسقط رأسه بالبحيرة (صور)«الآثار»: فتح مقبرتي «إيدو» و«قار» بمنطقة آثار الهرم أمام الجمهور للزيارة«الإحصاء»: ارتفاع الصادرات لدول الاتحاد الإفريقي إلى 4.7 مليار دولار خلال 2018أسيوط تنظّم الملتقى التوظيفي الثاني لتوفير 5 آلاف فرصة عملتفاصيل اجتماع رئيس الوزراء لبحث «تحديات المستثمرين بقطاع الدواء»السيسي: التنظيمات المسلحة تمثل خطورة حالية ومستقبلية على أمن المنطقةعروض موسيقية من وفد الأوكسترا الطلابي بجامعة بكين للغابات بجامعة بنهابمشاركة جونسن آند جونسن كراعي ذهبي.. القاهرة تشهد الاجتماع الأربعون لمجلس الأعمال المصري الأمريكي"رجال الأعمال" تقترح تأسيس شركة بين الحكومة والقطاع الخاص لإدارة المشروعات الصغيرة | صورالبورصة تفقد 6.8 مليار جنيه وسط تراجع مؤشراتهاتراجع سعر الذهب اليوم الإثنين 18-11-2019 في السوق المحلية والعالميةشاهد.. حي أول الزقازيق يرفع أثار حريق شارع البوستةتشييع جثمان شهيد الواجب بالدقهلية بحضورالمحافظ.. صورافتتاح كاتدرائيتي مار جرجس والملاك ميخائيل بسمالوط.. صوربعد وفاة الأب وسجن الأم.. تفاصيل مأساة طفلة بلبيس على يد خالتها | صوربعد شائعة احتجازه داخل فيلته.. رمسيس مرزوق بصحبة أصدقائه

المفتي: تلقيت معظم التعليقات الساخرة على السوشيال ميديا بصدر رحب ..فيديو

   -  
شوقي علام

علق شوقي علام مفتي الديار المصرية، على التعليقات الساخرة التي انتشرت قبل عيد الفطر المبارك مباشرة بسبب تغيير موعد عيد الفطر.

وقال "علام"، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، "تلقيت معظم تلك التعليقات بصدر رحب وابتسامة، ولكن بعض التعليقات قد تخرجنا من مضمون العبادة وروحها".

وأكد المفتي، أن منهج الإفتاء في رؤية الهلال قائم على العلم ولا نصدر قرارات من فراغ، وهناك تعاون تام مع معهد البحوث الفلكية وهيئة السياحة معنا في مع مطلع كل شهر.

وأضاف: "إذا قال علم الفلك بأن الهلال لم يولد ولا يمكن رؤيته نحن لا نصدق أي أحد بأنه رأى الهلال ولكننا نتبع العلم، ورؤيتنا لهلال شهر رمضان والشهور العربية نابعة من التوأمة فيما بين علم الفلك والرؤية الشرعية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة