علماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادمقانون جديد للجمارك لخفض تكلفة السلع وتقليص زمن الإفراجالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب ضد مرض الالتهاب السحائيأعضاء بالكونجرس: التاريخ سيحاسبنا على الإبادة الجماعية التي تطال الأكرادتركيا ترفض طلب أكراد سوريا بتوفير بممر أمن لإجلاء الجرحى والمدنيينبنس: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سورياقصور الثقافة تشارك في معرض بلجراد الدولي للكتابالرئيس السيسي يطمئن علي صحة أمير الكويت

تذيل القائمة.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "محمد حسين"

-  
فيلم محمد حسين

كتب- بهاء حجازي:

حل فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد، في المركز الأخير في شباك التذاكر بين أفلام عيد الفطر، حيث حقق 3 ملايين و465 ألف جنيه منذ بدء عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل.

الفيلم بطولة محمد سعد، سمير صبري، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مي سليم، حمدي الوزير، ومن إخراج محمد علي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة