زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

الآلاف يقعون ضحيتها.. السفير المصري بلبنان يحذر من السماسرة

   -  
العمالة المصرية بالخارج

قال نزيه النجاري، سفير المصري لدى لبنان، إن حجم العمالة المصرية في لبنان أصبح كبيرًا للغاية، نظرًا لوجود شبكات كبرى للسماسرة ومكاتب التشغيل في مصر، لافتًا إلى أن أعدادهم تصل لآلاف سنويًا.

ونوه "النجاري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أسامة كمال" في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، بأن أغلب هؤلاء السماسرة مجرد نصابين، نظرا لوجود فائض كبير في العمالة المصرية بلبنان، مؤكدًا أن العمال المصريين يدفعون مبالغ باهظة للغاية ولكنهم لا يجدون لها مقابل.

وتابع: أن وضع هؤلاء العمالة في لبنان هو أنتظار القبض عليهم والترحيل، أو العيش لسنوات طويلة داخل دوامة الديون والأعمال الشاقة.

وأشار إلى أن السفارة والدولة المصرية تبذل قصار الجهود لحل تلك الأزمة والمعضلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة