قوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودانالادعاء الأمريكى يوجه لائحة اتهامات لـ"بنك خلق" التركىوزير الإسكان: هناك إرادة سياسية لتغيير وجه مصر.. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7: 14%المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صور

الآلاف يقعون ضحيتها.. السفير المصري بلبنان يحذر من السماسرة

   -  
العمالة المصرية بالخارج

قال نزيه النجاري، سفير المصري لدى لبنان، إن حجم العمالة المصرية في لبنان أصبح كبيرًا للغاية، نظرًا لوجود شبكات كبرى للسماسرة ومكاتب التشغيل في مصر، لافتًا إلى أن أعدادهم تصل لآلاف سنويًا.

ونوه "النجاري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أسامة كمال" في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، بأن أغلب هؤلاء السماسرة مجرد نصابين، نظرا لوجود فائض كبير في العمالة المصرية بلبنان، مؤكدًا أن العمال المصريين يدفعون مبالغ باهظة للغاية ولكنهم لا يجدون لها مقابل.

وتابع: أن وضع هؤلاء العمالة في لبنان هو أنتظار القبض عليهم والترحيل، أو العيش لسنوات طويلة داخل دوامة الديون والأعمال الشاقة.

وأشار إلى أن السفارة والدولة المصرية تبذل قصار الجهود لحل تلك الأزمة والمعضلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة