تعرف على ضوابط عمل مركز حماية البيانات الشخصيةضوابط جديدة لاستخدام البيانات الشخصية.. ورسوم تصل لـ5 ملايين جنيهالحبس وغرامة ٢ مليون جنيه لمن يفشي بيانات شخصيةالبابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومار يوحنا في أنتوربين ببلجيكاتطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينيةالمحكمة الدستورية تحتفل بعيدها الذهبى السبت والأحدالتحقيق مع هارب من المؤبد بقضية شروع في قتل بالزاوية الحمراءالأمن الوطني يضبط عنصرين إجراميين أدارا صفحتين للنصب على المواطنينحبس عاطل لاتهامه بحيازة ألف قرص مخدر في المطريةالجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سورياوزير الزراعة يفتتح معرض «أجرينا» الدولي للثروة الداجنة والسمكية (صور)محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب«الأزهر» ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةتفاصيل محاكمة داعشية ألمانية احتجزت سوريات.. والقاضي يمنحها خصوصيةمدبولي يدعو المستثمرين الأمريكيين إلى مصر: انتقلنا لاقتصاد ينظر له الجميع بعين الاعتبارالحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنانالمفتي ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة معتمرين في السعودية

بلال الدوي: تركيا أولي دول العالم في حبس وقمع الصحفيين

   -  
أردوغان

قال بلال الدوي، المحلل السياسي ومدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن دفاع أردوغان عن المعزول محمد مرسي كان بحكم طبيعة الرئيس التركي بمخططات الإخوان ومؤامراتهم داخل الوطن والمنطقة العربية.

وأوضح "بلال" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "جيهان لبيب" في برنامج "90 دقيقة" المذاع علي فضائية "المحور"، أن الأحزاب السياسية المصرية الحرة ردت بكل قوة علي تصريحات "أردوغان" الأخيرة بعد وفاة المعزول "محمد مرسي".

وأشار المحلل السياسي، إلي أن الرئيس التركي "أردوغان" قام بتدمير بلاده بشكل كامل، حيث قام بتغير سياسي واقتصادي كامل في سياسية الدولة حتي يظل علي كرسي السلطة.

وتابع، أن تركيا تصنف ضمن أولي دول العالم في قمع الصحفيين وحبسهم، لافتا إلى أن السجون التركية مكتظة بالمعتقلين السياسيين والصحافة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة