موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

هنفضحه.. المصريين الأحرار: نجهز ملفا يرصد انتهاكات أردوغان ضد الاتراك.. فيديو

   -  
الديكتاتور أردوغان

قال عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن أردوغان وصل إلى مرحلة الهذيان.

وأضاف " خليل " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، أن وصف أردوغان أفعال جماعة الإخوان الإرهابية على أنها عمل وطني دليل على أنه منتمٍ شكلا وموضوعا لجماعة الإخوان الإرهابية.

وتابع:" الشعب المصري لا يقبل التدخل في شؤونه أو التطاول عليه ولن يستطع أن ينفذ حلمه بالامبراطورية العثمانية، وأطلقنا حملة "دافع عن بلدك" لمقاطعة كل المنتجات التركية والسياحة التركية".

وأكمل:" نعد ملفا لرصد الانتهاكات في تركيا والسجون التركية، وكافة الانتهاكات رصدناها من مصادر موثوق منها وسوف نفضحه أمام العالم بأكمله".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة