زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

محلل سياسي: مؤسسة الكرامة الوطنية لديها العديد من الخطط الإخوانية

   -  
بلال الدوي، المحلل السياسي ومدير مركز الأهرام للدراسات السي

قال بلال الدوي، المحلل السياسي ومدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن قطر قامت بإنشاء مؤسسة الكرامة القطرية لعبد الرحمن النعيمي الذي كان عضوا في تنظيم القاعدة وصديق لحمد بن خليفة أمير قطر السابق، رغم عدم وجود أي رموز لحقوق الإنسان داخل الدولة القطرية.

وأوضح "بلال" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "جيهان لبيب" في برنامج "90 دقيقة" المذاع علي فضائية "المحور"، أنه تبين فيما بعد حصول بعض منظمات مصرية تمول بشكل مباشر من تلك المنظمة القطرية الفاسدة، لافتا إلي أن تلك المنظمة مرتبطة بالكثير من المؤسسات الحقوقية حول العالم مثل "هيومان رايتس ووتش".

وأضاف، أن تلك المنظمة الإرهابية لا تهدف سوي لدعم جماعات الإخوان وأقرانهم من الإرهابيين حول العالم.

ونوه، إلى أن هناك من التصريحات الخاصة بتلك المؤسسة التي تؤكد طورتها هي والحكومة القطرية بالكثير من الأعمال الفاسدة والإرهابية حول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة