المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صورضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاج

محلل سياسي: مؤسسة الكرامة الوطنية لديها العديد من الخطط الإخوانية

   -  
بلال الدوي، المحلل السياسي ومدير مركز الأهرام للدراسات السي

قال بلال الدوي، المحلل السياسي ومدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن قطر قامت بإنشاء مؤسسة الكرامة القطرية لعبد الرحمن النعيمي الذي كان عضوا في تنظيم القاعدة وصديق لحمد بن خليفة أمير قطر السابق، رغم عدم وجود أي رموز لحقوق الإنسان داخل الدولة القطرية.

وأوضح "بلال" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "جيهان لبيب" في برنامج "90 دقيقة" المذاع علي فضائية "المحور"، أنه تبين فيما بعد حصول بعض منظمات مصرية تمول بشكل مباشر من تلك المنظمة القطرية الفاسدة، لافتا إلي أن تلك المنظمة مرتبطة بالكثير من المؤسسات الحقوقية حول العالم مثل "هيومان رايتس ووتش".

وأضاف، أن تلك المنظمة الإرهابية لا تهدف سوي لدعم جماعات الإخوان وأقرانهم من الإرهابيين حول العالم.

ونوه، إلى أن هناك من التصريحات الخاصة بتلك المؤسسة التي تؤكد طورتها هي والحكومة القطرية بالكثير من الأعمال الفاسدة والإرهابية حول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة