السيسي يستقبل وفدا من الاتحاد الفيدرالي الألماني للصناعات الأمنيةأعلى عائد بالسوق.. بنك ناصر يثبت الفائدة على وديعة "رد الجميل" لكبار السنالبريد يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الموريتاني بمجال التجارة الإلكترونيةأفلام يوسف شاهين في أفريقيا .. حدوتة مصريةبعد أزمته الأخيرة .. شيريهان توجه رسالة مؤثرة للزعيم عادل إمامبيونسيه تلفت الأنظار في احتفالية خاصة لزوجها جاي زيفي عيد ميلادهما .. كيف اعترف أحمد حلمي بحبه لـ منى زكيبعد تضامنه مع معاذ عمارنة.. محمد عساف مطلوب على جوجل والأكثر بحثا على تويترالنيابة في "محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية": "الإخوان" كيان سرطاني يستخدم العنفتأجيل إعادة محاكمة 5 متهمين بـ"أحداث مجلس الوزراء"استكمال محاكمة المتهمين بـ"حرق كنيسة كفر حكيم" 26 نوفمبرالمشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة "أستروكس" في الزاوية الحمراءتأجيل محاكمة المتهمين في "أحداث السفارة الأمريكية الثانية"تأجيل محاكمة المتهمين في "محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية"أسطورة ريال مدريد يتجاهل محمد صلاح ويرشح لاعبين للفوز بالكرة الذهبيةمصر تحتفل باليوم العالمي للطفولة بمشاركة 15 دولةأخبار الرياضة.. ميلان يرفض ضم النني .. تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب امام جزر القمر.. 3 ملايين دولار شرط مصطفى محمد لـ الزمالكالأهلي يطارد شائعات أكرم توفيق وحمدي فتحي والتجديد للرباعيشباب الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون بدون راحةأهلي٢٠٠٠ يواجه شباب الأميرية في بطولة المنطقة غدًا

ندافع عن مصر.. موسى مصطفى موسى: الأحزاب ترفض تصريحات أردوغان.. فيديو

   -  
موسى مصطفى موسى

قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، إن تحالف الاحزاب المصرية اتخذ قراراً بمواجهة الديكتاتور أردوغان الذي يصنف كإخواني وليس رئيساً للجمهورية التركية، والأحزاب المصرية ترفض تصريحات أردوغان عن مصر.

وأضاف "مصطفى" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه لابد من مواجهة أردوغان، ونحن ندافع عن مصر ولن نسمح بأي تطاول على مصر.

وتابع: "سيتم رصد أي تطاول على الدولة المصرية والرئيس السيسي وسيتم الرد عليه مباشرة من الأحزاب المصرية".

وأكمل: "وعلى الإعلام المصري تكثيف الجهود من أجل الرد على تصريحات أردوغان ضد مصر، وعلينا التكاتف من أجل الدفاع عن الدولة المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة