لوثر سينج أفضل لاعب في مباراة غانا وجنوب إفريقيالوثر سينج: الجماهير المصرية رائعة.. ونشكرهم على مساندتناالأغاني الوطنية تشعل مدرجات إستاد القاهرة.. وهتافات الجماهير لا تتوقفمدرب غانا يتحدث عن خسارته أمام جنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامامدرب جنوب إفريقيا: علينا الآن العودة للديار والاستعداد للأولمبياد في طوكيوانطلاق حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.. وتامر حسني يحيي الفقرة الرئيسيةشوقي غريب يعلن تشكيل مصر أمام كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماتعرف على تشكيل كوت ديفوار أمام مصر في النهائي الإفريقيحفل ختام أسطوري لنهائي الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بإستاد القاهرة | صورلاعبو المنتخب يجرون عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة كوت ديفوارتشكيل مصر – "جاهزون لسرقة الكأس".. شوقي غريب يعلن أسماء كتيبته للنهائيحوار في الجول – جمال حمزة يتحدث عن سر تألقه أمام الأهلي.. وهل أثر "الكسل" على مسيرتهمباشر نهائي حلم طوكيو – مصر أمام كوت ديفوارعاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداولخدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسهاالسيسي: نحرص على دفع التعاون مع المغرب على مختلف الأصعدةالسياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربيالسياحة تستقبل وفدًا من كبرى الشركات اليابانيةالسيسي يتفقد 3 معارض بمؤتمر استثمر في أفريقيااكتشاف مواهب الشعر والغناء بقصر ثقافة الشلاتين

الديهي يكشف بالأدلة تجاوزات أردوغان بحق الشعب التركي

   -  

كشف الإعلامي نشأت الديهي فى مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان يضع فيه إكليلا من الزهور على قبر مؤسس دولة إسرائيل مشيرًا إلى أن حجم التبادل التجاري بين تركيا وإسرائيل زاد للضعف في عهد أردوغان.

وأضاف "الديهي" فى برنامجه "بالورقة والقلم" أن أردوغان سبق أن فتح المجال الجوي للطائرات الإسرائيلية حتى تتدرب به.

وتابع ان تركيا شهدت تسجيل 70 حالة انتحار داخل السجون التركية فى عام 2017، مشيرًا إلى أن هو هذا الأكثر بين دول العالم قائلاً: "أردوغان لديه تجاوزات بحق شعبه ووطنه ودينه، فهل هذ تصرفات رئيس مسلم". 

يذكر أن أردوغان دأب على مهاجمة مصر فى كل مناسبة واستغل وفاة محمد مرسى وجدد هجومه على مصر وهو الأمر الذى عرضه لهجوم حاد من جانب المصريين بسبب إصراره على التدخل فى شئون مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة