ضبط مزارع يتاجر في الأسلحة النارية بالقليوبيةضبط مصنع لإنتاج الأجهزة الطبية بخامات رديئة في الجيزةتفاصيل مقتل "بائع ملابس" أثناء دفاعه عن فتاة تعرضت للتحرش بالمطريةحفل زفاف يتحول لمأتم بعد مصرع طالب بطلق ناري في قنامباحث المرور تضبط "ابن القنصل" في القاهرةعطفت عليه فخنقها.. قصة مقتل "فاعلة خير" على يد مكوجي بالسيدة زينبضبط هارب من حبل المشنقة في قضية قتل بالمطريةإنفوجرافيك| الداخلية في أسبوع: ضبط 1000 قطعة سلاح وضبط 25 تشكيلا عصابياالدستورية تبطل الطعن على "انتخابات المحامين" أمام النقضضبطه يسرق شقته.. لص يمزق جسد شخص بالمنوفيةانطلاق وحدة التدريب المتنقلة بالقرى الأكثر احتياجا في أسيوطفحص 81 ألف تلميذ وتسليم 8 آلاف نظارة في مبادرة "نور حياة" بالدقهليةسوهاج تبحث الخطة التنفيذية لمشروع القضية السكانيةوزير التعليم العالى يستعرض حصاد التعاون مع الدول الإفريقية خلال عام 2019صور.. "مناهضة العنف ضد المرأة".. ندوة تثقيفية فى جامعة حلوانالبيئة: تركيب محطة لرصد مستويات الضوضاء بمستشفى قناة السويس بالإسماعيليةلجنة اختبار الاصوات الحسنة للقيد بالإذاعة تستهل عملها باختبار شقيقين بمسجد عمروحسام حسن لـ في الجول: طموحي الهداف التاريخي لـ سموحة.. وأحترم اسبتعادي من المنتخببعد إقصاء إنبي..لاعب الترسانة لـ في الجول: شبهوني بالعندليب.. وزميله: سنواجه أعظم ناد إفريقيشبح جاتوزو يحوم حول أنشيلوتي في نابولي

داعر ومجنون .. نشأت الديهي يفتح النار على أردوغان.. فيديو

   -  

وجه الإعلامي نشأت الديهي انتقادا حادًا للرئيس التركي أردوغان بعد التصريحات الاخيرة التى ادلى بها وكانت مسيئة للدولة المصرية بعد وفاة محمد مرسى العياط مشيرا الى أن أردوغان قد أصيب بنوبة جنون جديدة . 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" أن المعركة الحقيقية فى سفالة الرئيس التركي وأن سبب هذا الجنون يرجع الى اقتراب الانتخابات المحلية التركية 

وتابع أردوغان كما صورته جريدة التايمز كلب حقيقي، لا يوجد لديه صفة الوفاء فاجر وداعر ومجنون ينظر لنفسه على أنه تخلف من عصر الصحابة وبات يتحدث باسم الله.

واستكمل أردوغان فقد الجزء الأكبر من عقله مشيرا الى ان افعال أردوغان ليست حزنا على مرسى ولكن من اجل الفوز فى الانتخابات التركية المقبلة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة