تكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادمقانون جديد للجمارك لخفض تكلفة السلع وتقليص زمن الإفراجالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب ضد مرض الالتهاب السحائي

داعر ومجنون .. نشأت الديهي يفتح النار على أردوغان.. فيديو

   -  

وجه الإعلامي نشأت الديهي انتقادا حادًا للرئيس التركي أردوغان بعد التصريحات الاخيرة التى ادلى بها وكانت مسيئة للدولة المصرية بعد وفاة محمد مرسى العياط مشيرا الى أن أردوغان قد أصيب بنوبة جنون جديدة . 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" أن المعركة الحقيقية فى سفالة الرئيس التركي وأن سبب هذا الجنون يرجع الى اقتراب الانتخابات المحلية التركية 

وتابع أردوغان كما صورته جريدة التايمز كلب حقيقي، لا يوجد لديه صفة الوفاء فاجر وداعر ومجنون ينظر لنفسه على أنه تخلف من عصر الصحابة وبات يتحدث باسم الله.

واستكمل أردوغان فقد الجزء الأكبر من عقله مشيرا الى ان افعال أردوغان ليست حزنا على مرسى ولكن من اجل الفوز فى الانتخابات التركية المقبلة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة