مدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم

داعر ومجنون .. نشأت الديهي يفتح النار على أردوغان.. فيديو

   -  

وجه الإعلامي نشأت الديهي انتقادا حادًا للرئيس التركي أردوغان بعد التصريحات الاخيرة التى ادلى بها وكانت مسيئة للدولة المصرية بعد وفاة محمد مرسى العياط مشيرا الى أن أردوغان قد أصيب بنوبة جنون جديدة . 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" أن المعركة الحقيقية فى سفالة الرئيس التركي وأن سبب هذا الجنون يرجع الى اقتراب الانتخابات المحلية التركية 

وتابع أردوغان كما صورته جريدة التايمز كلب حقيقي، لا يوجد لديه صفة الوفاء فاجر وداعر ومجنون ينظر لنفسه على أنه تخلف من عصر الصحابة وبات يتحدث باسم الله.

واستكمل أردوغان فقد الجزء الأكبر من عقله مشيرا الى ان افعال أردوغان ليست حزنا على مرسى ولكن من اجل الفوز فى الانتخابات التركية المقبلة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة