خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

أتشتم لكن تظل راية مصر مرتفعة.. أحمد موسى يرد على منتقديه.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تخرج منه كلمة إساءة واحدة لأي شخص، مضيفاً "دوري يتلخص في ضرورة الدفاع عن الدولة المصرية ضد أي متآمر وخائن".

وأضاف "موسى" في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: "جميع قنوات الإخوان والتنظيمات الإرهابية يشتمون فيّ منذ يومين وما يحدث فخر بالنسبة لي".

وتابع: "معنديش مشكلة أتشتم ولكن تظل راية مصر مرتفعة، وأدافع عن بلدي وأتحمل كل شيء وأشعر بالفخر، وأي واحد يتطاول على مصر نحن له بالمرصاد".

وأكمل: "وإذا لم نقف أمام قطر وتركيا وأردوغان لا نستحق العيش في مصر، وعلى الجميع الخوف على مصر ولابد من فتح النيران ضد البلطجي أردوغان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة