منتدى شباب العالم يستضيف المواطن السوداني ضحية التنمر.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديولميس سلامة: عرض أزياء بالملابس التراثية للدول المشاركة في احتفاليات الطفولة..فيديودبلوماسى: العلاقات بين مصر وألمانيا شهدت طفرة كبيرة.. فيديوأول معرض لزهور الخريف في مصر..فيديو3 أعراض.. طرق اكتشاف إصابة الطفل بالزائدة الدودية..فيديوعلى هامش قمة العشرين .. الرئيس السيسى يصل مقر المستشارية الألمانيةخبير سياسي: العالم كله مهتم بقارة أفريقيا.. فيديوالزراعة: عودة معرض زهور الخريف بعد انقطاع 30 عاما.. فيديو6 مقشرات بالقهوة تعيد الحيوية للشعر والبشرةخبراء: 80% من «سرطانات الأطفال» قابلة للشفاء«المؤبد» لـ4 مصريين في الكويت: صوت مكتوم كشف جريمتهم النكراء (التفاصيل)ابتزاز وتحريض على الفجور.. تفاصيل احتجاز كويتية لشاب في سيارتهاليوم.. انطلاق أولى رحلات العمرة بالموسم الجديد"النواب" يهنئ المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بصعوده لدورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو 2020محافظ السويس: تكثيف العمل بقانون التصالح في بعض مخالفات البناءفي رفع الأثقال.. طالبة بـ كفر الشيخ تفوز ببطولة العالم للمكفوفينابن أوسيم ومشوار حافل بالمحليات قبل توليه مقعد سكرتيرعام بورسعيدتفاصيل فضيحة صيد القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيع في سوق العبورتطور طبي.. زرع يد شاب بعد بترها بالكامل في حادث سيارة بأسيوطخالية من البكتيريا.. تطهير 76 محطة مياه شرب فى الوادى الجديد

أتشتم لكن تظل راية مصر مرتفعة.. أحمد موسى يرد على منتقديه.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تخرج منه كلمة إساءة واحدة لأي شخص، مضيفاً "دوري يتلخص في ضرورة الدفاع عن الدولة المصرية ضد أي متآمر وخائن".

وأضاف "موسى" في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: "جميع قنوات الإخوان والتنظيمات الإرهابية يشتمون فيّ منذ يومين وما يحدث فخر بالنسبة لي".

وتابع: "معنديش مشكلة أتشتم ولكن تظل راية مصر مرتفعة، وأدافع عن بلدي وأتحمل كل شيء وأشعر بالفخر، وأي واحد يتطاول على مصر نحن له بالمرصاد".

وأكمل: "وإذا لم نقف أمام قطر وتركيا وأردوغان لا نستحق العيش في مصر، وعلى الجميع الخوف على مصر ولابد من فتح النيران ضد البلطجي أردوغان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة