تشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهية

الديهي: مصر وصلت إلى مرحلة الأمن السلس.. فيديو

   -  

وجّه الإعلامي نشأت الديهي التحية لوزارة الداخلية، نظرا للدور الكبير الذي تبذله من أجل تأمين مباريات كأس الأمم الأفريقية، قائلا: "مصر وصلت لمرحلة الأمن السلس".

وأضاف "الديهي" فى برنامجه "بالورقة والقلم" أنه نتيجة التدريب والتعامل بشكل حرفي من قبل رجال الداخلية سواء في ما يتعلق الأمن السياسي أو في ضبط الشارع.

وأشار إلى أن هذا التعامل الحرفي جعل المواطنين يشعرون بالأمن.

وقال إنه يجب على كل منّا توجيه الإشادة لقوات الشرطة من أجل الدعم المتواصل لها وللدولة المصرية، من أجل خروج هذا العرس الكروي بشكل يليق بمصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة