مرتضى منصور لـ في الجول: لا تعليق على بيان الأهلي.. لسنا طرفامدرب الحدود: تأثرنا بالإصابات.. وتاحا قد يجري جراحة رباط صليبينادي مصر يواصل الزحف الهادئ بتعادل جديد أمام الجونةمدافع ليفربول يؤكد جاهزيته للمشاركة أمام مانشستر يونايتدنادر شوقي لـ في الجول: الجونة يرفض مواجهة الأهلي الأربعاء.. متضامنون مع بيانهاستراحة في الدوري – مصر للمقاصة (0) المصري (0) نهاية الشوط الأولسموحة لـ في الجول: بيان الأهلي منطقي لكن سنُعاقب إن أصدرنا مثلهرسميا – ماراكانا يستضيف نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020الدرجة الثانية – هل ينجح محمد صلاح في تحقيق حلم منتخب السويس بعد 20 عاما؟افتتاح ورشة عمل تطبيق الحد الأدنى للأجور بأسوان (صور)"رحاب" المتبرعة بكبدها لزوجها:"زوجى بينيم الإعلام" (صور)أهالي أسوان يرفضون إقامة كرفانات لبيع المأكولات على كورنيش النيل (صور)وضع اللمسات النهائية لفعاليات مهرجان "تعامد الشمس" بأسوان (صور)بالسيلفي والصور التذكارية.. زوار السيد البدوي يحتفلون بمولده (صور)حملات مكبرة على مصانع حلوى «بير السلم» بالشرقية (صور)صحة دمياط تعلن بدء حملة القضاء على البلهارسيا 20 أكتوبرتكثيف أمني لكشف غموض سرقة شيكات بـ3 ملايين جنيه من مصنع بالغربيةشعلان: المرأة حصلت على 8 حقائب وزارية في عهد السيسي(صور)محافظ الدقهلية يتفقد إستاد شربين ويكلف بالاستغلال الأمثل للنادي (صور)النقل تعلن انتظام الحركة على الخط الأول للمترو من المرج الجديدة لحلوان

#أردوغان_ينبح.. أحمد موسى يطالب الإعلام بفتح النار على دكتاتور تركيا..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

طالب الإعلامي أحمد موسى، الإعلام المصري بفتح النار على الدكتاتور الخائن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان الذي يتطاول على الدولة المصرية.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:" أردوغان ليس رئيسا لتركيا ولكنه عضو في التنظيمات الإرهابية يهاجم مصر بشكل مستمر".

وتابع:" مصر تتعرض لهجمة شرسة من خلال الدكتاتور المجرم أردوغان الذي يحاول التدخل في الشأن الداخلي لمصر".

وأكمل:" بيان الخارجية المصرية رد بشكل قاطع على كل من تسول له نفسه التدخل في شؤون مصر الداخلية ويوضح الحقيقة ويرد على تصريحات المفوضية السامية لحقوق الإنسان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة