سقطات محمود العسيلي لا تنتهي.. إحراج لجمهوره واتهام بالعنصرية والغروروفاة زوجته ليست الصدمة الأولى.. رشوان توفيق فقد نجله الوحيد بسبب جلطةتعرف على بنود الاتفاق السياسى فى السودان بعد التوقيع عليه بالأحرف الأولىكاتب بريطانى ينتقد دعم أردوغان لـ"الإخوان": حان الوقت لطرد تركيا من الناتوبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى ومؤتمر صحفى بعد قليل لعرض مؤشرات 2018/ 2019فيديو.. دار الإفتاء توضح كفارة الإجهاضرئيس الوزراء يتابع موقف مفاوضات سد النهضةالأرصاد: غداً انخفاض الحرارة 5 درجات.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةفى ذكرى وفاته ..ماذا قالت ابنة الفنان الراحل حسين رياض عن والدها؟تراجع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليومصندوق النقد الدولي يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاءأسعار الدولار تتراجع في بنكي البركة وأبو ظبي الإسلامي ببداية التعاملاتسوديك تطلق ناديًا رياضيًا لقاطني مشروعتها السكنيةحازم إمام: لم أصوت على اختيار أجيري.. وهذا الثنائي قادر على تدريب المنتخبالرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصر

#أردوغان_ينبح.. أحمد موسى يطالب الإعلام بفتح النار على دكتاتور تركيا..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

طالب الإعلامي أحمد موسى، الإعلام المصري بفتح النار على الدكتاتور الخائن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان الذي يتطاول على الدولة المصرية.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:" أردوغان ليس رئيسا لتركيا ولكنه عضو في التنظيمات الإرهابية يهاجم مصر بشكل مستمر".

وتابع:" مصر تتعرض لهجمة شرسة من خلال الدكتاتور المجرم أردوغان الذي يحاول التدخل في الشأن الداخلي لمصر".

وأكمل:" بيان الخارجية المصرية رد بشكل قاطع على كل من تسول له نفسه التدخل في شؤون مصر الداخلية ويوضح الحقيقة ويرد على تصريحات المفوضية السامية لحقوق الإنسان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة