نشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقة

أحمد موسى: أردوغان تخلى عن منصبه كرئيس لتركيا.. من أجل هؤلاء.. فيديو

   -  
أردوغان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان تحول إلى محامٍ أجير لدى تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وترك مهمته كرئيس لتركيا وأصبح رئيسا لكل التنظيمات الإرهابية.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن الخارجية المصرية أصدرت بيانا شديد اللهجة ضد تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتابع:" الخارجية المصرية استنكرت تصريحات أردوغان عن مصر، وهذا البيان من أقوى التصريحات والبيانات شديدة اللهجة الصادرة عن الدولة المصرية".

وأكمل:"العدالة والسيادة المصرية خط أحمر يا اردوغان، ولا يستطيع أي فرد أو منظمة في الداخل أو الخارج الهجوم على مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة