جهاز بدر يطرح تنفيذ 33 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بعد العيدالبترول: توقعات بانخفاض استيراد المنتجات البترولية 8% للعام الحالىتراجع قطاعات البورصة المصرية باستثناء التشييد والمنتجات المنزلية والشخصية"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهلي

مين هيسمع لك.. أحمد موسى يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الخارجية المصرية اصدرت بيانا شديد اللهجة ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتصريحات المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن بيان الخارجية المصرية يدل على قوة مصر، ورد قاطع على كل المتآمرين.

ووجه " موسى " حديثه الى أردوغان، قائلا:" من سيجتمع من أجل أخذ موقف ضد مصر، وريني هتعمل اجتماع إزاي ضد مصر ومين هيسمع لك".

وتابع:" من يستطيع التحرك والحديث ضد مصر، فما يحدث في مصر شأن داخلي وليس من حق أحد التحدث عنه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة