مؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاويحسام داغر يقضي إجازته في باريس.. شاهدإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بعد هبوط أرضي بسبب الأمطارمصر للطيران تناشد المسافرين التواجد في المطار قبل موعد رحلاتهم بـ 3 ساعاتالمرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطارتنسيقًا مع المرور.. الجيزة تدفع بـ25 سيارة لشفط المياه

100 مليون صحة.. فتح منافذ للفحص في المطارات والمنافذ الحدودية.. فيديو

   -  
100 مليون صحة

قال هيثم صلاح مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن مبادرة 100 مليون صحة تستهدف الفئات العمرية فيما فوق 18 سنة، الذين يبلغ عددهم وفقا للإحصائيات 61 مليون مواطن.

وأضاف "صلاح " خلال لقائه على فضائية DMC ، اليوم الأربعاء، أن المبادرة أنهت الكشف على 50 مليون من أصل 61 مليون والنسبة المتبقية خارج مصر، لافتا إلى أن وزيرة الصحة وجهت تعليماتها فتح منافذ لفحص فيروس سى فى كل المطارات، والموانئ، والمنافذ الحدودية نظرا لكون هذه الأماكن نقاط استقبال العائدين للأراضى المصرية.

وتابع أن قاعدة البيانات التى استطاعوا جمعها خلال الفحص على المواطنين بحملة 100 مليون صحة ساعدتهم بمتابعة أعداد المفحوصين كل 5 دقائق، وأماكن الإقبال من عدمها لإرسال رسائل نصية لهذه الأماكن على وجه التحديد لزيادة نسب إقبال المواطنين بها.

يذكر أن حملة 100 مليون صحة التابعة لوزارة الصحة والسكان قد أطلقت مؤخرا حملة توعوية ضد مخاطر التدخين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاتصال المباشر بالمواطنين في عدد من الزيارات الميدانية بالمحافظات في إطار حملة "صحتنا في أسلوب حياتنا" التي أطلقتها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية تزامنًا مع الكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة