"مرور الجيزة" يحرر 2075 مخالفة انتظار خاطئ خلال 24 ساعةضبط عاطلين بحوزتهما 6 كيلو أستروكس في إمبابةالقبض على عاطل بحوزته أسلحة نارية في بولاق الدكرورالقبض على خفير بحوزته 4 قطع سلاح ناري في الجيزةمجازاة مدير عام بـ "الجهاز المركزي للمحاسبات" (مستندات)مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالإسماعيليةوزير الإسكان يوافق على محاكمة مسئولين بـ"مياه وصرف الجيزة"محمد حجازي: أمن واستقرار ألمانيا مرتبط بمصر (فيديو)لحظة استقبال أنجيلا ميركل للسيسي في مقر المستشارية الألمانية (فيديو)معتز هشام يكشف اسم الفنان الذي علمه مشاهد الأكشن (فيديو)تحرير 131 محضرا.. محافظ قنا: حملات على الأسواق لمتابعة الأسعارغياب وإهمال.. إحالة 34 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى فرشوطمحافظ أسيوط يرصد شخصا متجردًا من ملابسه.. ويأمر بإيداعه في مستشفى نفسيتكريم القنصل الفخرى لفرنسا في شرم الشيخكيف توفر 30% من الطاقة التي يستهلكها مجفف الملابس؟سيدة سعودية متوفية دماغيا تتبرع بجميع أعضائهاعمرو نصار: تفعيل اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية ضرورة ملحةالمالية تعلن بدء تطبيق الإفراج بنظام "المسار الأخضر" بالمنافذ الجمركيةراية للتجارة تكشف تفاصيل عروضها في أسبوع "البلاك فرايداي"شعبة المُصدرين تضع «روشتة» زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحلي

الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجان

   -  

واصلت الهيئة العامة للخدمات البيطري، رفع كفاءة الوحدات البيطرية، حيث تعمل الهيئة على امداد الوحدات والمراكز البيطرية بكافة أنواع الادوية والآلات والمعدات اللازمة لرعاية الحيوان من خلال الادارة العامة للرعاية والعلاج ووفق الامكانيات المادية المتاحة .

أكد   تقرير  الهيئة العامة للخدمات البيطرية ،  أنه من خلال الخطة الموضوعة   لتطوير  الوحدات البيطرية من قبل أعمال الادارة العامة للرعاية والعلاج بالمحافظات  ، تم تمويل و تطوير ورفع كفاءة واحلال وتجديد وانشاء الوحدات البيطرية  لعدد (51) وحدة بيطرية.

وأوضح  تقرير الهيئة ، أنه فى الفترة الأخيرة زاد الطلب على إنشاء الوحدات البيطرية فى الآونة الأخيرة نظراً لما تؤديه هذه الوحدات من خدمات للمربيين، حيث انتشرت هذه الوحدات فى كافة القرى ويتعاون مع الهيئة فى هذا المجال الأجهزة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى لإنشاء وحدات بالجهود الذاتية.

وتابع التقرير، أنه في مجال القوافل العلاجية المجانية تم تنفيذ (97) قافلة علاجية انتاج وتوزيع قصيبات السائل المنوي بغرض التحسين الوراثي فى مجال ادارة الرعاية التناسلية والتلقيح الاصطناعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة