"النبيذة" بالمركز الدولي للكتاب.. الجمعة"الخطاب الديني بين التجديد والواقع المعاش " بالأعلى للثقافة.. الأربعاءاكتشافات جديدة لوزارة الآثار بشهر أكتوبر.. تعرف عليها| صورعروض أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون في مركز الهناجر.. غداإعادة تركيب غطاء التابوت الحجري بمقبرة الملك الشاب غرب الأقصر | صورنبيلة عبيد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الإسكندرية (فيديو)سيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى (فيديو)ضبط مسنة حاولت تهريب 17 كيلو كوكايين داخل كرسى متحرك فى كولومبيا.. فيديو"العربية": تراجع القوات الموالية لتركيا فى مدينة رأس العين السوريةلقطة طريفة وسط الدمار.. طائرة قبرصية تلقى المياه على الدفاع المدنى اللبنانىمبادرة الرئيس السيسي لضعاف السمع والكلام محور النقاش فى "الحياة اليوم""اكسترا نيوز" تعيد نشر فيديو اليوم السابع "المشروعات الصغيرة حكاية نجاح"شاهد.. البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة ضمن موسم الرياض 2019«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصف

أمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية

   -  
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
بغداد - (د ب أ):
وصل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الأربعاء إلى بغداد في زيارة رسمية.

وكان في استقباله الرئيس العراقي برهم صالح ونائب رئيس الوزراء العراقي وزير النفط ثامر الغضبان ووزير الخارجية محمد علي الحكيم.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتية خالد الجارالله قال إن الزيارة "تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين ... كما أنها تنطوي على أبعاد مهمة ودلالات حيوية".

وأكد أن الزيارة ستمثل فرصة ليقوم الوزراء الكويتيون بالتباحث مع نظرائهم في الجانب العراقي حول "سبل تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين وحسم الملفات العالقة بينهما".

وأشارت مصادر مطلعة إلى أنه من المتوقع أن تركز الزيارة على جهود احتواء التوترات التي تشهدها المنطقة على خلفية التصعيد الأمريكي مع إيران.

وهذه الزيارة هي الثانية لأمير الكويت للعراق منذ توليه الحكم عام 2006، إذ سبق أن قام بزيارة لها عام 2012. وكانت العلاقات بين الجانبين شهدت سنوات من القطيعة بعد غزو الرئيس العراقي الراحل صدام حسين للكويت عام 1990.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة