احذر.. علاقتك السيئة مع عائلتك المقربة قد تسبب لك المرضجيرالدو يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا للمشاركة في مران الأهليالدوليون ينتظمون في تدريبات الأهلي اليومعبدالرحمن مجدي: أتمنى الفوز بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاما"مرور الجيزة" يحرر 2075 مخالفة انتظار خاطئ خلال 24 ساعةضبط عاطلين بحوزتهما 6 كيلو أستروكس في إمبابةالقبض على عاطل بحوزته أسلحة نارية في بولاق الدكرورالقبض على خفير بحوزته 4 قطع سلاح ناري في الجيزةمجازاة مدير عام بـ "الجهاز المركزي للمحاسبات" (مستندات)مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالإسماعيليةوزير الإسكان يوافق على محاكمة مسئولين بـ"مياه وصرف الجيزة"محمد حجازي: أمن واستقرار ألمانيا مرتبط بمصر (فيديو)لحظة استقبال أنجيلا ميركل للسيسي في مقر المستشارية الألمانية (فيديو)معتز هشام يكشف اسم الفنان الذي علمه مشاهد الأكشن (فيديو)تحرير 131 محضرا.. محافظ قنا: حملات على الأسواق لمتابعة الأسعارغياب وإهمال.. إحالة 34 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى فرشوطمحافظ أسيوط يرصد شخصا متجردًا من ملابسه.. ويأمر بإيداعه في مستشفى نفسيتكريم القنصل الفخرى لفرنسا في شرم الشيخكيف توفر 30% من الطاقة التي يستهلكها مجفف الملابس؟سيدة سعودية متوفية دماغيا تتبرع بجميع أعضائها

قائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنا

   -  
محمد صلاح قائد المنتخب

كتب- هادي المدني:

قال نوليدج ماسونا قائد منتخب زيمبابوي إنه وزملائه متحمسون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية واللعب في مصر، لافتًا إلى أن المنتخب الوطني ليس محمد صلاح فقط.

وتنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة المقبل، ويتواجد المنتخب الزيمبابوي في المجموعة الأولى رفقة مصر "مستضيف البطولة"، أوغندا والكونغو الديموقراطية.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال ماسونا: "متحمسون للمشاركة في بطولة كبيرة مثل هذه، واللعب في مصر".

وأضاف: "اللعب في مجموعة صاحب الأرض صعب، نعم لديهم أفضلية بدعم الجماهير ولكن في كل الأحوال نحن لن ننظر إلى الجماهير ولا الملعب، نعم لتحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "نشعر بأمان شديد والأمن متواجد دائما وكل ما نتمناه متاح سواء داخل الفندق او أثناء التدريبات وفي اي مكان نذهب له".

وبسؤاله عن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح قال: "مصر ليست محمد صلاح، منتخب مصر فريق جيد وقوي، يمتلك لاعبون صغار السن كما يمتلك عناصر كبيرة لديها خبرة".

وواصل: "نعم محمد صلاح لاعب كبير في الدوري الانجليزي، أشاهد المنتخب المصري منذ الصغر ولم يكن يوما فريق اللاعب الواحد".

وأكمل: " المباراة ١١ ضد ١١ ومصر لديها عناصر مميزة للغاية ولو ركزنا على صلاح فقط سيكون هذا سبب خسارتنا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة