أدباء: "ضد مجهول".. رواية تدين المرأة ومؤلفها لم يكتب المجهول | صورالتحقيق في سرقة شقة لاعب الأهلي السابق شادي محمدالمعاينة الأولية لشقة شادي محمد: آثار عنف على الباب وإتلاف بالمحتوياتحبس منجد عامين انتحل صفة ضابط شرطة في الإسكندريةمشاجرة بين نجم الزمالك السابق وجيرانه بسبب «لعب العيال»ضبط أخطر سارق مركبات توك توك وهواتف محمولة في قناالنيابة تستمع لأقوال لاعب الأهلي السابق في اتهام زوجته بسرقة شقتهتحرير 736 مخالفة مرورية وحجز 15 دراجة بخارية خلال حملة في قنازوجة شادي محمد: بلاغه كيدي ردا على دعوى الطلاقمحافظ بنى سويف يكرم ثانى الجمهورية بالثانوية العامة ويطالبها بمواصلة التفوق"شاروبيم" : انتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةرئيس جامعة الإسكندرية يفتتح الأكاديمية المهنية بكلية التربية بالجامعةصور .. جهاز حماية المستهلك يشن حملات رقابية فى الإسكندريةتنفيذ حملات مكبرة لإزالة وصيانة الإنارة ورفع القمامة فى مراكز الدقهليةتعرف علي فعاليات وندوات ومحاضرات قصور ثقافة الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليورئيس جامعة أسوان يستقبل وفد طلابى عقب عودتهم من بعثة فى جامعة هولنديةمصرع شاب غرقا فى النيل وآخر داخل بيارة صرف صحى بالأقصرحملة إزالة مكبرة لمجابهة مافيا مخالفات البناء شرق الإسكندرية4 إجراءات لدخول امتحان الدور الثانى لطلاب الدراسات الإسلامية بأسوانأحمد حسن يتقدم باستقالته من إدارة جهاز الكرة ببيراميدز خلال ساعات

قائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنا

   -  
محمد صلاح قائد المنتخب

كتب- هادي المدني:

قال نوليدج ماسونا قائد منتخب زيمبابوي إنه وزملائه متحمسون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية واللعب في مصر، لافتًا إلى أن المنتخب الوطني ليس محمد صلاح فقط.

وتنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة المقبل، ويتواجد المنتخب الزيمبابوي في المجموعة الأولى رفقة مصر "مستضيف البطولة"، أوغندا والكونغو الديموقراطية.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال ماسونا: "متحمسون للمشاركة في بطولة كبيرة مثل هذه، واللعب في مصر".

وأضاف: "اللعب في مجموعة صاحب الأرض صعب، نعم لديهم أفضلية بدعم الجماهير ولكن في كل الأحوال نحن لن ننظر إلى الجماهير ولا الملعب، نعم لتحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "نشعر بأمان شديد والأمن متواجد دائما وكل ما نتمناه متاح سواء داخل الفندق او أثناء التدريبات وفي اي مكان نذهب له".

وبسؤاله عن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح قال: "مصر ليست محمد صلاح، منتخب مصر فريق جيد وقوي، يمتلك لاعبون صغار السن كما يمتلك عناصر كبيرة لديها خبرة".

وواصل: "نعم محمد صلاح لاعب كبير في الدوري الانجليزي، أشاهد المنتخب المصري منذ الصغر ولم يكن يوما فريق اللاعب الواحد".

وأكمل: " المباراة ١١ ضد ١١ ومصر لديها عناصر مميزة للغاية ولو ركزنا على صلاح فقط سيكون هذا سبب خسارتنا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة