محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

بعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتيني

   -  
صورة ارشيف بتاريخ 28 آب/اغسس 2015 لميشال بلاتيني ف

كتب - محمد همام:

قررت السلطات الفرنسية إطلاق سراح الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني، صباح اليوم الأربعاء، عقب خضوعه لاستجواب بشأن عملية منح حق استضافة كأس العالم 2022 لقطر.

وكانت السلطات الفرنسية قامت أمس الثلاثاء بالقبض على بلاتيني على خلفية تهم تتعلق بالفساد بشأن استضافة قطر لبطولة كأس العالم نسخة 2022.

ووفقًا لـ"بي بي سي" البريطانية، فإن بلاتيني تم إطلاق سراحه عقب استجوابه من قبل المدعي العام المالي الفرنسي والمتخصص في التحقيق بالجرائم المالية والفساد.

ويقود مكتب المدعي العام المالي الفرنسي تحقيقًا منذ عام 2016 حول منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022، وينظر المحققون في مخالفات محتملة تشمل فسادًا شخصيًا والتآمر واستغلال النفوذ.

وبعتبر بلاتيني أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الفرنسية والعالمية، حيث نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عامي 1984 و1985.

بلاتيني استطاع أيضًا أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه يوفنتوس الإيطالي عام 1985 بجانب حصوله على لقب كأس أمم أفريقيا عام 1984.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة