بينهم رضيعان.. خروج 11 حالة شفاء من مستشفى العزل في تمي الأمديدمسرحية "البخيل" على مسرح ساحة الهناجر الخميس المقبل لمدة 3 أيامخناقة بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي فيلم "30 مارس"..اعرف الحكايةتعرف على حجم إيرادات فيلم Little Women عالميا بعد العرض المحدودمهرجان الجونة السينمائى يعلن عن تفاصيل جديدة بخصوص دورته الرابعةنفاذ تذاكر حفل مسار اجبارى فى دار الأوبرا المصرية 22 يوليوصحة الفيوم تعلن نتائج ومواعيد اختبارات مدارس التمريضقطع المياه لمدة 6 ساعات عن مناطق عدة في الفيومرفع 105 حالات إشغال و60 طن قمامة بشوارع سنورس في الفيوموفاة طبيب بالأقصر متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناد. محسن توفيق مندوب مصر السابق بـ«يونسكو»: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد «دغدغة للمشاعر»5 أسباب تجعلك تعاني من انتفاخ البطنالمؤشر نيكي يرتفع 1.02% في بداية التعامل بطوكيوتعافى 18 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفى إسنا وأسوان التخصصى.. صورجامعة طنطا تحصل على المركز الأول فى عدد البعثات للعام الجامعى 2019/2020صور.. فريق طبى يجرى جراحة بالفخد لمسن مصاب كورونا بمستشفى الأحرار بالزقازيقلجنة متابعة لعودة النشاط الرياضى بمراكز شباب شمال سيناءأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس للصحة يحذر من ظهور فيروس جديد خلاف كورونافيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"أردوغان": كنت تعلم بمخطط انقلاب 2016عمرو الجنايني: المباراة الواحدة بالفار تكلفنا 3 آلاف دولار

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة