محافظة القاهرة توجه بحل مشاكل أرض مرصد حلوان وسرعة توصيل المرافق للمشروعرئيس المجلس الأعلى للإعلام يلتقي السفير الفرنسي في القاهرةوعاظ الأزهر يشاركون أهالى الوادى الجديد الاحتفال بالمولد النبوى الشريف..صور"مرفق الكهرباء" ينصح باتباع هذه الخطوات عند تركيب عداد مسبوق الدفع.. فيديوالبابا تواضرس يستقبل سفير مصر فى موريشيوس وإثنين من كهنة نيويوركتعرف على مميزات اتفاقية التأمينات الاجتماعية بين مصر واليونانمستشار الرئيس للصحة:مصر تمتلك أكبر عدد لمستشفيات الصدر فى العالمارتفاع ضغط الشريان الرئوى يمكن علاجه حال اكتشافه مبكراموقع أمريكى: من المتوقع استئناف تجارب لقاح أسترازينكا لكورونا هذا الأسبوعباريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع لاعب إنتر ميلانرونالدو يظهر بـ«نيولوك» جديد«كاف» يستعرض أرقام مباراتي ذهاب نصف النهائي.. بن شرقي ومعلول الأبرزسموحة يواصل تدريباته ويواجه سماد أبوقير وديًا الجمعةطبيب الزمالك: حازم إمام جاهز لمواجهة الرجاء«ميدو» يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربيمحمود علاء يتخلص من آلام الركبة«شطة» عن أزمة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء: «هناك تدخلات كبيرة حدثت»شطة: الدوري المصري سر تألق الأهلي والزمالكتعرف على غيابات الوداد قبل مواجهة الأهليصورة.. يسرا توجه نصيحة خاصة إلى متابعيها

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة