عمرو محمود ياسين يوشك على الانتهاء من كتابة حلقات"ونحب تانى ليه"وفاة المغنى الأمريكى جو ديفى بعد إصابته بفيروس "كورونا"صنعت لها حجاباً وعلمتها التمثيل..حكاية خالتى أم أحمد سر نجومية مديحة يسرىوفاة الفنان الجزائرى نور الدين زيدونى بعد إصابته بفيروس "كورونا"رانيا فريد شوقى ضيفة شيرين سليمان ببرنامج "عين".. الأربعاءبالمكواة.. نصائح مفيدة لتنظيف السجادشاهد.. مستشار محافظ بورسعيد يتفقد عمليات تطهير عقار الطبيب المتوفي بـ فيروس كوروناشاهد.. لحظة إغلاق مصنع لإنتاج كمامات غير مطابقة للمواصفات بالزيتونعزل نفسه بالمنزل.. كواليس الساعات الأخيرة في حياة طبيب بورسعيد المتوفي بـ فيروس كوروناس وج.. هل يمكن الإصابة بفيروس كورونا خلال المشى فى الشارع؟أجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 30 مارس 2020زيادة بدل المهن الطبية وجهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا.. تتصدر اهتمامات صحف اليوماعترافات خطيرة للإرهابى محمد عفيفى حول محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقالاتحاد العربى للأسمدة: انخفاض الطلب عالميًا وراء تراجع سعر السمادرضا الدنبوقي: أناشد المجلس القومي للمرأة بالتوجه للتوعية داخل القرىأهم الأخبار ليلاً | انخفاض أسعار البنزين بمصر في هذا التوقيت.. وفاة أول طبيب مصري بـ فيروس كورونا.. وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحاناتإصابة 6 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجمعلومات خطيرة يدلى بها الإرهابى محمد عفيفى بعد إيداع حيثيات "بيت المقدس"في ذكرى وفاته.. محطات مأساوية في حياة عبد الحليم حافظفي ذكرى رحيله.. حقيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة