وزيرا النقل والتنمية المحلية يتابعان معدلات تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع القومي لرصف الطرق المحلية داخل المحافظاتالبرلمان ينعى أمير الكويت الراحل: مسيرة عطرة مليئة بالإنجازات"عليت في ناس" حمو بيكا ينتهي من تسجيل دويتو مع محمد صيام (صور)"البحث العلمي" تفتح باب التسجيل للدورة العامة للملكية الفكرية مجاناالفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع "تكتيكي بجنود" بالمنطقة الشمالية | صورالقوى العاملة تعلن عن 3255 فرصة عمل برواتب تصل لـ7000 جنيه | مستنداتبنك ناصر يطرح شهادة "رد الجميل" بأعلى عائد في السوق المصرفيالبابا تواضروس يستقبل وزير خارجية المجر | صورتعاون بين العربية للتصنيع و"هواوي"ريل مارك تروج لعدد من مشروعات القابضة للتشييد بمعرض الأهرام "عقاري"عبد العال: مجلس النواب يعود للانعقاد يوم 1 نوفمبررجائي عطية: لقاء مع أمين جامعة الدول العربية خلال أيام لبحث أولويات عمل المحامين العربانتهاء تنسيق التحويلات "تقليل الاغتراب".. غدا28 طعنة وبحيرة دماء.. جريمة قتل غامضة داخل شقة في أكتوبرفيس بوك يحذف فيديو للرئيس التونسي.. واعتراض رسمي من الرئاسة التونسيةانطلاق أعمال المؤتمر السنوي الـ13 لجمعية جنوب مصر للسكر والغدد الصماءجاب الله: إخراج مخازن الخردة خارج نطاق مدينة مرسى مطروحالنواب يصوت على حفظ طلب رفع الحصانة لعضويناستئناف أعمال لجنة تعزيز المواطنة بـ14 قرية في المنياجمارك بورسعيد تحصل 2.37 مليار جنيه إجمالي ضرائب ورسوم خلال أغسطس

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة