إلغاء التدابير الاحترازية للمدون وائل عباس وآخر فى "المحور الإعلامى" وإخلاء سبيلهمافيديو.. دراجات "المرور "ترافق أتوبيس طلاب المدارس لتوصيلهم لذويهم أثناء هطول الأمطارتجديد حبس عاطلين بتهمة حيازة المواد المخدرة فى الشرابيةحبس مقاول هارب من دفع 25 مليون جنيه غرامات فى المطريةالمشدد 5 سنوات لـ3 عاطلين بتهمة سرقة خفير بالإكراه فى المرجاحالة 15صياد للمحاكمة بعد انفجار مركب فى رأس غارب بالبحر الأحمروزير مالية فرنسا: مبادلة أبوظبى ستستثمر فى صندوق تدعمه باريسرئيس مصلحة الجمارك: نعمل على تحسين مركز مصر الدولى بمؤشر التجارة عبر الحدودمباشر مصير القمة - تأجيل القمة لمدة ساعة بسبب المطرتشاكا: سأفكر مرتين إن طُلب مني ارتداء شارة قيادة أرسنال مجددا.. وهذا الفارق مع ألمانيامؤتمر إنسيني: أزمة برشلونة؟ ميسي يسجل 4 أهداف في المباراة الواحدةمدرب شباب الزمالك: الحافلة تتعطل باستمرار.. واصطحبت 16 لاعبا للمباراةباكستان تحجر صحيا على 200 إيرانى قرب الحدود خوفا من الـ "كورونا"روسيا تقيم قاعدة عسكرية في قرية الطريفاوي قرب مدينة الرقةالكويت تلغى فعاليات الاحتفال بالعيد الوطنى داخل البلاد بسبب كوروناقمع الديكتاتور التركى.. 800 طفل بين العام و6 أعوام فى سجون أردوغانرئيس بلدية تابعة لحزب أردوغان يستولى على 5 آلاف متر مربع من أراضى الدولةبمشاركة 6 شعراء من 4 دول.. ثانى حلقات المرحلة الثانية من شاعر المليونعفاف عبد المعطى تكتب: كلنا مجرمون.. كلنا ضحاياسيدات طائرة الأهلي يفوز على الزهور في الدوري

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة