بسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة