4 مواهب تخوض منافسة في الأسبوع الأخير من الموسم الخامس من «The Voice»«الفلوس ولص بغداد ودماغ شيطان وبنات ثانوي».. تفاصيل المنافسة القوية بنصف العاممجانا.. توزيع كتيب عن أزمة سد النهضة خلال منتدى شباب العالم (صور)مذيع بالقرآن الكريم متحدثا إعلاميا لوزارة الأوقافالصحة: إجراء 323 ألف عملية بمبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"وزير القوى العاملة ومحافظ البحيرة يوزعان 518 قطعة ملابس على الأيتام والأراملمحافظ الجيزة: إعادة 15 معدة نظافة للعمل بتكلفة 4,5 مليون جنيهمحافظ القليوبية يفوض قيادات تنفيذية في اختصاصات "العقود والمشتريات"الصحة: إطلاق 64 قافلة طبية مجانية بالمحافظاتمصر للطيران: ارتفاع حجوزات منتدى الشباب لـ 8 آلاف تذكرةتبدأ من 300 جنيه.. الأوقاف تقرر صرف حافز شهري للإداريين المتميزينرئيس مصلحة الري يفتتح معرض زهور الخريف بالقناطر الخيريةصلاح زهير يواصل الإبحار في علم البلاغة والنحو بالسويسهدى شعراوي وتحرير المرأة بثقافة الإسماعيليةثقافة دمياط تحتفل باليوم العالمي للغة العربيةالفنون الشعبية لقصور الثقافة تتألق بمنتدى شباب العالمهيئة الكتاب بلسان العرب في الجامعة الأمريكيةوزيرا الهجرة والإسكان يعلنان مد إجازات العاملين بالخارج التابعين لشركات المياه والصرف الصحيالصحة: مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار" أجرت 323 ألف عملية جراحية عاجلةالصحة: إطلاق 64 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة