سحر الأعماق.. شدوان جزيرة الفخر والكرامة ومتعة الغوص وسط المرجان النادرعادات سيناوية.. حكاية الراية البيضاء والـ 50 ألف جنيهالحيض الشديد ينذر بأمراض خطيرة.. قد يؤدي إلى العقمرانيا يوسف تكشف حقيقة بطانة الفستان المفتوح.. وتؤكد: علاقتي بـ أبو بناتي مقطوعة بقالها 10 سنينسلاح التلميذ ترد على الاتهامات الموجهة لها لتجاهلها ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيلأخبار التوك شو.. أحمد موسى: نظرات أردوغان لـ السيسي فى مؤتمر برلين كلها غل وحقد.. لحظة تجاهل الرئيس السيسي لـ أردوغان في مؤتمر برلين"كل الحدوتة جودة تصوير".. هدف وليد سليمان على طريقة ميسييبدأ 21 يناير.. حظ أبناء برج الدلو خلال 2020آخرهم أحمد مكي.. فنانون مهوسون بالحيواناتإيمي طه تطرح برومو ألبومها الجديدمحمد رمضان يكشف عن مطربة أغنيته الجديدة كازانوفاتوقيع مذكرة تفاهم بين وزير الشباب وهشام طلعت مصطفى لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020شاهد.. آراء الجماهير حول مباراة الأهلي والنجم الساحلي والزمالك ومازيمبيمدحت وردة يتعرض لوعكة صحيةميسي يرحل عن برشلونة في هذه الحالة.. التفاصيلقطار سيراميكا كليوباترا يصطدم بالداخلية في القسم الثاني.. اليوممنتخب اليد يواجه الجابون في ربع نهائي أمم إفريقيا"حماتي استفزتني".. ماذا حدث في "مذبحة الطالبية"؟وزير الثقافة تشهد «البخيل» في أوبرا ملكالقاهرة تسجل 10 درجات .. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة