فاقد للمعان أو خفيف أو دهني؟.. إليك أسباب مشاكل شعرك وحلهاتحذير من الشائعات.. الشباب والرياضة: ندرس الإجراءات الاحترازية لعودة النشاطملخص مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني ..فيديوالشوط الأول.. فولفسبورج يتقدم على ليفركوزن.. ومونشنجلادباخ يتعادل مع بريمن في الدوري الألمانيفتح النوادي ومراكز الشباب .. عودة التدريبات الجماعية والنشاط الرياضي 15 يونيوأخبار النادي الأهلي.. موقف معلول من الرحيل.. ومبلغ خرافي يعطل انتقال أزاروأخبار الزمالك| رضا عبد العال يهاجم منتقدي لقب نادي القرن.. جروس: الفوز بالكونفدرالية أفضل لحظة في مسيرتيالعبرة في النهاية .. رئيس نادي طنطا يرد على تصريحات سيف الجزيرينكشف موقف بيراميدز من ضم عمرو وردة.. تفاصيلتطور جديد في عودة دوري المحترفين السعوديرغم إعلان استئنافه.. مدربو الدوري الإنجليزي يطالبون بتأجيل البريميرليجكيف يستخدم الطلاب للحاسب الآلى فى إعداد الأبحاث المدرسية؟.. تقرير يجيبأسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 757 جنيها للجرامتعرف على كلمات أغنية إيهاب توفيق الوطنية "100 تحية" قبل طرحهاحمادة هلال يحتفل بتخطى "يا جمالها" المليون الأول على يوتيوبصور .. بن افليك يبدو أصغر بسبب حبيبته انا دي ارماسشريف منير: أرفض أعمالا لا تناسبنى و "نحب تانى ليه" ملىء بالقضايا الإنسانيةفيديو وصور .. عمر كمال يغنى وجوهرة ترقص: "انا عاوزك بس فى كلمتين"وزارة الرياضة تكشف حقيقة استقبال الاعضاء في أحد أندية أسيوط ببيان رسمي .. بالصورالأهلي يرد على أنباء رحيل معلول إلى العين الإماراتي

نيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونة

   -  
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كتب - محمد همام:

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف الحالي.

جاءت تصريحات نيمار على خلفية انتقادات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ضد النجم البرازيلي والذي كشف عن نيته في الموافقة على بيع اللاعب حال وصول عرض مالي مناسب.

وأضاف نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو" الإسبانية، :"لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية كشفت عن قيام نيمار بالبحث عن منزل جديد له في برشلونة في إشارة لإمكانية عودته للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

من جانبه، شّن ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان هجومًا شرسًا على نيمار، قائلاً :"لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

وكان نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.

وخاض نيمار منذ انتقاله لباريس 58 مباراة في جميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 51 هدفًا ويصنع 29 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة