لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

اعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندرية

   -  
اعتمد الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، نتيجة الدور الأول لامتحانات النقل للصفين الأول والثانى للمدارس الثانوية الفنية للتمريض، التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، عن العام الدراسى 2018 / 2019 .

وبلغ عدد الطالبات الناجحات فى الصف الأول، 395 طالبة من بين 415 طالبة، تقدمن للامتحان بنسبة نجاح 95.2%، حيث تقدم للامتحانات 415 طالبة نجح، و99.7% للصف الثانى، بينما تقدم لامتحانات الصف الثانى 314 طالبة نجح منهم 313 طالبة، بنسبة نجاح 99.7%.


وحصلت مدرسة برج العرب على المركز الأول فى النسبة المئوية للنجاح فى الصف الأول، حيث تقدم للامتحانات 59 طالبة نجحن جميعا بنسبة نجاح 100%، تلتها مدرسة مستشفى الجمهورية، حيث تقدم للامتحانات 74 طالبة، نجح منهن 72 طالبة بنسبة نجاح 97.3%، ثم مدرسة مستشفى دار إسماعيل، حيث تقدم للامتحانات 133 طالة نجح منهن 126 طالبة بنسبة نجاح 94.7%.


وفى امتحانات الصف الثانى، حققت جميع المدارس التابعة للمديرية نسبة نجاح 100%، عدا مدرسة مستشفى دار إسماعيل، التى حققت نسبة نجاح 98.9%، بنجاح 88 طالبة من بين 89 طالبة تقدمن للامتحان.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة