الديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها

كيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟

   -  
فلفل

برلين 19 حزيران/يونيو (د ب أ)-

إذا ما عانيت من اضطراب في المعدة بعد تناول الفلفل الأحمر أو الأخضر أو الأصفر، فربما تكون مصابا بعسر هضم تجاهه.

ولكن لا تقلق هناك طرق لإعداد الفلفل تجعله أخف على المعدة. وهؤلاء الذين لديهم حساسية تجاه الخضروات يجب عليهم إزالة القشرة قبل طهيه، بحسب المركز الاتحادي الألماني للتغذية. وأفضل طريقة لفعل ذلك هي بأداة التقشير.

وهناك بديل آخر بشي الفلفل في الفرن أو على درجة حرارة 220 درجة مئوية حتى تصير القشرة بنية ومليئة بالفقاعات. ثم دعه يتعرق تحت منشفة حتى تنزلق القشرة عنه بسهولة.

وعند شراء الفلفل يجب أن تختار القطع ذات الجلد الناشف والأملس والساق القوية وتأكد من عدم وجود أي علامات أو تمزقات في الجلد.

جدير بالذكر أن الفلفل حساس تجاه البرد وبالتالي من الأفضل ألا تحفظه بالثلاجة. وأفضل مكان لحفظه هي خزانة فاترة أو علبة تبلغ درجة الحرارة فيها من 8 إلى 10 درجة مئوية حيث يمكن أن يظل طازجا لأيام قليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة