اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

بيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعماله

   -  
"بيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعماله"

كشف المخرج بيتر ميمي سر مقولة "سنغزو العالم" التي يكتبها في منشوراته عن أعماله الفنية، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال ميمي، لـ "الوطن"، إنه كان مضغوطاً أثناء تصوير الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي»، حيث فوجئ بالسيناريست هاني سرحان يحدثه قائلاً «يا عم سنغزو العالم» وهي الجملة المستمدة من أفلام الكرتون، بحسب قوله، مضيفاً: "أصبحت المقولة لا تفارق لساني وأحببتها، وكلما أدخل عملاً جديداً أرددها من باب التفاؤل والأمل.

يذكر أن آخر أعمال بيتر ميمي فيلم "كازابلانكا"، الذي يُعرض حالياً في دور العرض السينمائي، وهو من بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، لبلبة، النجم التركي خالد أرغنش، من تأليف هشام هلال.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة