زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

منة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهول

   -  
"منة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهول"

قالت الفنانة منة فضالي، إنَّها لا تعلم مصير فيلمها الجديد "زنزانة 7" للمخرج إبرام نشأت، الذي توقف تصويره إثر مرور الجهة المنتجة بأزمة مالية، وذلك رغم إنهاء أسرة الفيلم جزءً كبيرًا من مشاهده، حسب قولها.

وأضافت "منة"، لـ"الوطن"، أنَّ منتج الفيلم لا يرد على هاتفه الشخصي ولم يتوصل إليه أحد حتى الآن، مؤكّدة عدم تقاضيها باقي مستحقاتها المادية بعد؛ رغم قطعها شوطًا كبيرًا من تصوير دورها.

ويشارك في بطولة "زنزانة 7" نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد تهامي، من تأليف حسام موسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة