قوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودانالادعاء الأمريكى يوجه لائحة اتهامات لـ"بنك خلق" التركىوزير الإسكان: هناك إرادة سياسية لتغيير وجه مصر.. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7: 14%المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صور

منة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهول

   -  
"منة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهول"

قالت الفنانة منة فضالي، إنَّها لا تعلم مصير فيلمها الجديد "زنزانة 7" للمخرج إبرام نشأت، الذي توقف تصويره إثر مرور الجهة المنتجة بأزمة مالية، وذلك رغم إنهاء أسرة الفيلم جزءً كبيرًا من مشاهده، حسب قولها.

وأضافت "منة"، لـ"الوطن"، أنَّ منتج الفيلم لا يرد على هاتفه الشخصي ولم يتوصل إليه أحد حتى الآن، مؤكّدة عدم تقاضيها باقي مستحقاتها المادية بعد؛ رغم قطعها شوطًا كبيرًا من تصوير دورها.

ويشارك في بطولة "زنزانة 7" نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد تهامي، من تأليف حسام موسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة