منها تقليل الملح.. 5 نصائح بسيطة تخلصك من دهون البطن (صور)صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك وأبو جبل راحةالدولى للخماسى الحديث يختار ثنائي مصري لتطوير اللعبة بالدورات الأوليمبيةيد سموحة تفوز على الظاهريةاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات "الأولمبي" للأمم الأفريقيةمدير الكرة بالاتحاد: نتبع سياسة التدوير لتحقيق نتائج مميزة للفريقمحاضرة فنية للاعبي المقاولون استعدادًا لمباراة الزمالك23 هدفًا من دون رد.. فوز تاريخي لناشئي الأهليشباب المقاولون يهزم إنبى فى بطولة الجمهورية 2004محمد حسن يطمئن من طبيب الفريق على الإصابةرئيس الاتحاد السكندري يستقبل مسئولي اتحاد كرة اليدسامح شكري يعقد مباحثات مع وزير خارجية لاتفيا | صورتعرف على ضوابط عمل مركز حماية البيانات الشخصيةضوابط جديدة لاستخدام البيانات الشخصية.. ورسوم تصل لـ5 ملايين جنيهالحبس وغرامة ٢ مليون جنيه لمن يفشي بيانات شخصيةالبابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومار يوحنا في أنتوربين ببلجيكاتطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينية

«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتي

   -  
نيمار يغادر مران البرازيل بعد شعوره بآلام في الكاحل الأيمن - صورة أرشيفية

أخبر البرازيلي «نيمار» إدارة باريس سان جيرمان برغبته عدم الاستمرار مع الفريق، والعودة مرة أخرى لبرشلونة الأسباني.

وبحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، فإن «نيمار» وجه رسالة لإدارة الفريق الفرنسي، قال فيها: «لا أريد الاستمرار هنا، أريد العودة لبيتي، الذي لم يجب أن أغادره»، في إشارة إلى برشلونة الأسباني.

وانتقل «نيمار» إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في 2017 في صفقة تاريخية، هي الأغلى حتى الآن بمقابل 196 مليون جنيه استرليني.

المواضيع المتعلقة
الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا


وفي تقرير لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسبانية، عبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الباريسي عن استيائه من المشاكل التي يفتعلها «نيمار» في غرفة الملابس، كما أكد أنه ليس ضد رحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة الأسبانية: «ليونيل ميسي قائد الفريق الأسباني يرغب في عودة البرازيلي».

وفتح «الخليفي»، في تصريحات سابقة، باب الرحيل أمام أي لاعب لا يرغب بالتواجد في الفريق.

وينتهي عقد «نيمار» مع الفريق الفرنسي في 2022، وسط اهتمام قوي بضم اللاعب من برشلونة وريال مدريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة