مران الزمالك - عودة عبد الله جمعة وغياب بوطيبخبر في الجول – الزمالك يرفض الاستغناء عن حازم إمام.. واللاعب يريد الرحيلحوار في الجول (2) – هاني رمزي يفتح النار: لم أر شخصية القائد في المحمدي.. وكواليس موقف وردةسفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويس

«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتي

   -  
نيمار يغادر مران البرازيل بعد شعوره بآلام في الكاحل الأيمن - صورة أرشيفية

أخبر البرازيلي «نيمار» إدارة باريس سان جيرمان برغبته عدم الاستمرار مع الفريق، والعودة مرة أخرى لبرشلونة الأسباني.

وبحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، فإن «نيمار» وجه رسالة لإدارة الفريق الفرنسي، قال فيها: «لا أريد الاستمرار هنا، أريد العودة لبيتي، الذي لم يجب أن أغادره»، في إشارة إلى برشلونة الأسباني.

وانتقل «نيمار» إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في 2017 في صفقة تاريخية، هي الأغلى حتى الآن بمقابل 196 مليون جنيه استرليني.

المواضيع المتعلقة
الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا


وفي تقرير لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسبانية، عبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الباريسي عن استيائه من المشاكل التي يفتعلها «نيمار» في غرفة الملابس، كما أكد أنه ليس ضد رحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة الأسبانية: «ليونيل ميسي قائد الفريق الأسباني يرغب في عودة البرازيلي».

وفتح «الخليفي»، في تصريحات سابقة، باب الرحيل أمام أي لاعب لا يرغب بالتواجد في الفريق.

وينتهي عقد «نيمار» مع الفريق الفرنسي في 2022، وسط اهتمام قوي بضم اللاعب من برشلونة وريال مدريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة