مؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاويحسام داغر يقضي إجازته في باريس.. شاهدإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بعد هبوط أرضي بسبب الأمطارمصر للطيران تناشد المسافرين التواجد في المطار قبل موعد رحلاتهم بـ 3 ساعاتالمرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطارتنسيقًا مع المرور.. الجيزة تدفع بـ25 سيارة لشفط المياه

الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا

   -  
الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا


خرج تافادزوي كوتينو، لاعب خط وسط المنتخب الزيمبابوي، من حسابات المدير الفني صانداي ماريمو شيدزامبوي في كأس الأمم الأفريقية بعد تعرضه للإصابة.

وأُصيب «تافادزوي» بشد عضلي منعه من التدرب مع زيمبابوي في آخر يومين، مما دفع الجهاز الطبي لعمل أشعة، أظهرت عدم قدرة اللاعب على الشفاء في الوقت المناسب للمشاركة في البطولة حسب صحيفة «The Herald» الزيمبابويية.

وصرح مدير الفريق، ويلنجتون ماباداري، للصحيفة الزيمبابويية: «إنه أمر محزن إعلان عدم قدرة مشاركة تافادزوي في بطولة أمم أفريقيا، خاصة أن الإصابة جاءت بعد وصولنا مصر، وقبل البطولة بـ3أيام فقط».

وأضاف: «الجهاز الفني في حالة تشاور لاختيار بديل لاستدعائه، حيث أنه مسموح لنا بهذا».

ويعتبر «تافادزوي»، الذي انتقل حديثًا إلى فريق حوربا الغيني، هواللاعب الأول في تاريخ زيمبابوي الذي يخرج من قائمة الفريق في أمم أفريقيا بعد الوصول للبلد المستضيف.

وتشارك زيمبابوي في المجموعة الأولى مع مصر، وأوغندا، والكونغو الديمقراطية، فيما تبدأ مشورها في البطولة بمباراة الافتتاح أمام الفراعنة، الجمعة القادم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة