انخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويوركإجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهر

الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا

   -  
الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا


خرج تافادزوي كوتينو، لاعب خط وسط المنتخب الزيمبابوي، من حسابات المدير الفني صانداي ماريمو شيدزامبوي في كأس الأمم الأفريقية بعد تعرضه للإصابة.

وأُصيب «تافادزوي» بشد عضلي منعه من التدرب مع زيمبابوي في آخر يومين، مما دفع الجهاز الطبي لعمل أشعة، أظهرت عدم قدرة اللاعب على الشفاء في الوقت المناسب للمشاركة في البطولة حسب صحيفة «The Herald» الزيمبابويية.

وصرح مدير الفريق، ويلنجتون ماباداري، للصحيفة الزيمبابويية: «إنه أمر محزن إعلان عدم قدرة مشاركة تافادزوي في بطولة أمم أفريقيا، خاصة أن الإصابة جاءت بعد وصولنا مصر، وقبل البطولة بـ3أيام فقط».

وأضاف: «الجهاز الفني في حالة تشاور لاختيار بديل لاستدعائه، حيث أنه مسموح لنا بهذا».

ويعتبر «تافادزوي»، الذي انتقل حديثًا إلى فريق حوربا الغيني، هواللاعب الأول في تاريخ زيمبابوي الذي يخرج من قائمة الفريق في أمم أفريقيا بعد الوصول للبلد المستضيف.

وتشارك زيمبابوي في المجموعة الأولى مع مصر، وأوغندا، والكونغو الديمقراطية، فيما تبدأ مشورها في البطولة بمباراة الافتتاح أمام الفراعنة، الجمعة القادم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة