ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية بدون ترخيص بالإسكندريةضبط 1720 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرةتهم تواجه مرشد الإخوان وآخرين بـ"أحداث شغب قسم شرطة العرب".. تعرف عليهاإصابة شخصين بطلقات نارية من مجهولين بقرية البراهمة فى قنافيديو.. مومياء كاهن مصري تتحدث بعد 3000 عام من تحنيطهاوإنت بتنام إزاي؟.. صورة لـ18 وضعا للنوم تثير جدلا على "تويتر"هيثم الحاج: "اللي يلاقي مؤلفات للإخوان فى معرض الكتاب يبلغ شرطة المصنفات"أخبار × 24 ساعة.. الصحة: مبادرة للحد من انتشار العدوى بصالونات التجميل والأندية والصحيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة بمحافظات مصرانطلاق أعمال إصلاح كوبرى تحيا مصر باتجاه شبرا وسط تواجد الخدمات المروريةقطريليكس تكشف دعم تميم لجمعية "قطر الخيرية" الممول الرئيسى للتنظيمات الإرهابيةفيديو"قابلوه صدفه بهولندا" مصريون يلقنون المقاول الهارب درسا في الوطنيةهلال جمادى الآخر يولد اليوم.. وأول أيام الشهر فلكيًا الأحد المقبلفيديو قيود صارمة وإتيكيت قاسى .. ضريبة الحياة فى جنة ملكة إنجلترابعد طليقته.. شاهد ابنة علي ربيع ترتدي الحجابمريم عامر منيب تقترب من 10 ملايين مشاهدة بـ عامل إيه في حياتككليب راسمك في خيالي لـ محمد حماقي يقترب من 8 ملايين مشاهدةأصالة تحصد 34.7 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوما الذى يتم فى العملات المكتشفة فى كنيسة أبو فانا الأثرية بالمنيا؟ صوررصاصة فيرمينو تقلب قطار تراوري ورفاقه.. ليفربول يتخطى ولفرهامبتون بفوز قاتل جديد

الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا

   -  
الإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقيا


خرج تافادزوي كوتينو، لاعب خط وسط المنتخب الزيمبابوي، من حسابات المدير الفني صانداي ماريمو شيدزامبوي في كأس الأمم الأفريقية بعد تعرضه للإصابة.

وأُصيب «تافادزوي» بشد عضلي منعه من التدرب مع زيمبابوي في آخر يومين، مما دفع الجهاز الطبي لعمل أشعة، أظهرت عدم قدرة اللاعب على الشفاء في الوقت المناسب للمشاركة في البطولة حسب صحيفة «The Herald» الزيمبابويية.

وصرح مدير الفريق، ويلنجتون ماباداري، للصحيفة الزيمبابويية: «إنه أمر محزن إعلان عدم قدرة مشاركة تافادزوي في بطولة أمم أفريقيا، خاصة أن الإصابة جاءت بعد وصولنا مصر، وقبل البطولة بـ3أيام فقط».

وأضاف: «الجهاز الفني في حالة تشاور لاختيار بديل لاستدعائه، حيث أنه مسموح لنا بهذا».

ويعتبر «تافادزوي»، الذي انتقل حديثًا إلى فريق حوربا الغيني، هواللاعب الأول في تاريخ زيمبابوي الذي يخرج من قائمة الفريق في أمم أفريقيا بعد الوصول للبلد المستضيف.

وتشارك زيمبابوي في المجموعة الأولى مع مصر، وأوغندا، والكونغو الديمقراطية، فيما تبدأ مشورها في البطولة بمباراة الافتتاح أمام الفراعنة، الجمعة القادم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة