العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

غدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

   -  
يُذاع غدًا الخميس، لقاء مع الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد صلاح حسني، ببرنامج "ON Set"، على قناة ON E، والذى تم تصويره في  كواليس مسلسل "حكايتي"، الذي خاضا به الموسم الرمضاني الماضي.



ويعرض البرنامج أيضًا لقاء مع الفنان عمر الشناوي من كواليس مسلسل "كلبش 3" بطولة الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث يتناول الحوار جوانب عديدة من حياته الفنية وكذلك لقاء مع المؤلف محمد عبد المعطي.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.


ياسمين صبرى
احمد صلاح حسنى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة