اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

رئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفال

   -  
صورة _ أرشيفيه

قالت السيدة سوياتا ميجا رئيسة اللجنة الافريقية لحقوق الإنسان: أهنئ مصر باسم مفوضية الاتحاد الأفريقية على رئاسة مصر لهذا المؤتمر،وتنظيمها الشهر الماضى مؤتمر لحقوق الإنسان فى أفريقيا وأهنئ عبد الفتاح السيسى على زعامته للاتحاد الأفريقى واهتمامه بقضايا المرأة.وأضافت فى المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناث: ننتظر عمل أكبر من المجلس القومى للمرأة للحفاظ على حقوق المرأة الأفريقية فى كل البلاد، ونريد أن تقدم مصر دعم كبير لإنارة العقول وإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفال.

وأشارت إلى أن دول أفريقيا كسائر دول المجتمع الدولى لها حقوق وواجبات، وألقت الضوء على احترام الجانب القانوني الذي يتمثل فى تنفيذ الاتفاقيات الدولية الدى وقعت عليها الدول، لذلك يجب وضع سياسات لكل الدول الأفريقية التى تعانى من هذه الممارسات ،وفى مالى بشكل خاص تتعرض النساء لهذا العنف بسبب الإرهاب الموجود فى البلاد وانطلقت برامج عديدة لمحاربة هذه الظواهر لكن تفشل وهناك العديد من المدارس اغلقت ابوابها بسبب الحروب السائرة فى البلاد.وتابعت: لدينا فى دول الساحل العديد من اللاجئين الذين يتعرضون للاعتداء أحيانا تكون من المكلفين بحمايتهم ، وادعوا كل الدول لاغتنام هذه الفرصة ووضع برامج موسعة لتحديد التحديات التى تطهر فى مجتمعنا وإيجاد حلول مبتكرة للقضاء عليها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة