بلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتوزير التنمية المحلية: الرئيس أكد لنا حق المواطن في رؤية الشارع نظيفاالاستعلامات: تعزيز التنمية في مصر وأفريقيا هدف زيارة الرئيس لألمانياشعراوي: تخصيص 19 مليار جنيه لتنفيذ الأنشطة التنموية المطلوبة بالمحافظاتخطوة بخطوة .. تعرف على مميزات يقدمها موقع بنك ناصر الاجتماعيفنانون وصحفيون يتضامنون مع #معاذ_عمارنة ..والعرب : الله ينتقم من إسرائيلمصر الخير تطور الكليم المصري لتنافس به عالميا .. صورتحيا مصر توزع 35 ألف قطعة ملابس جديدة مجانا بمعرض دكان الفرحة بجامعة عين شمسأطفال السجينات تطلق قافلتين طبيتين بالمجان بقرى أسيوطوزير الكهرباء: برنامج القراءات الموحدة يتصدى للفواتير الجزافية والقراءات غير السليمةشهود حادث «برج سقيل» للنيابة: «الحماية المدنية قطّعت الحديد لانتشال الجثث»«النقض» تُحدد جلسة 15 فبراير لنظر طعون متهمي «اقتحام قسم حلوان»سيمون بصحبة سميرة سعيد: "من أوائل الداعمات لي"نمر يقتل قرويا ويصيب شخصا آخر في إندونيسياحكاية سرقة رأس نفرتيتي وتواجده ببرلين.. فيديوتساعد على وجود ثبات نسبي للأسعار.. تفاصيل إنشاء مناطق لوجيستية جديدة..فيديومفاجأة.. قائمة المنقولات موجودة منذ الحضارة المصرية القديمة..فيديودبلوماسى: أفريقيا تواجه مشكلاتها بمعايير مبنية على التنمية .. فيديوحسين هريدي: الشراكة مع الشركات الأفريقية لصالح الأمن والاستقرار الأوروبي .. فيديو

رئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفال

   -  
صورة _ أرشيفيه

قالت السيدة سوياتا ميجا رئيسة اللجنة الافريقية لحقوق الإنسان: أهنئ مصر باسم مفوضية الاتحاد الأفريقية على رئاسة مصر لهذا المؤتمر،وتنظيمها الشهر الماضى مؤتمر لحقوق الإنسان فى أفريقيا وأهنئ عبد الفتاح السيسى على زعامته للاتحاد الأفريقى واهتمامه بقضايا المرأة.وأضافت فى المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناث: ننتظر عمل أكبر من المجلس القومى للمرأة للحفاظ على حقوق المرأة الأفريقية فى كل البلاد، ونريد أن تقدم مصر دعم كبير لإنارة العقول وإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفال.

وأشارت إلى أن دول أفريقيا كسائر دول المجتمع الدولى لها حقوق وواجبات، وألقت الضوء على احترام الجانب القانوني الذي يتمثل فى تنفيذ الاتفاقيات الدولية الدى وقعت عليها الدول، لذلك يجب وضع سياسات لكل الدول الأفريقية التى تعانى من هذه الممارسات ،وفى مالى بشكل خاص تتعرض النساء لهذا العنف بسبب الإرهاب الموجود فى البلاد وانطلقت برامج عديدة لمحاربة هذه الظواهر لكن تفشل وهناك العديد من المدارس اغلقت ابوابها بسبب الحروب السائرة فى البلاد.وتابعت: لدينا فى دول الساحل العديد من اللاجئين الذين يتعرضون للاعتداء أحيانا تكون من المكلفين بحمايتهم ، وادعوا كل الدول لاغتنام هذه الفرصة ووضع برامج موسعة لتحديد التحديات التى تطهر فى مجتمعنا وإيجاد حلول مبتكرة للقضاء عليها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة