«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسانحمدي فتحي يعود للقاهرة اليوم بعد جراحة الغضروف برفقة طبيب الأهليإبراهيم ابو اليزيد ينتظم فى مران الاسماعيلى رغم الاستبعاد من رحلة الإماراتحصاد نصف نهائي أمم إفريقيا.. أرقام قياسية في الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

مؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أمل

   -  
ديسابر مدرب أوغندا
يرى الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا أن خروج بلاده من دور المجموعات سيكون خيبة أمل كبيرة، وشدد على استعداد فريقه للمنافسة في المجموعة الأولى والوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة أمم إفريقيا.

ويقع منتخب أوغندا في المجموعة التي تضم منتخبات مصر والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، ويفتتح مبارياته يوم السبت المقبل بمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي: "مستعدون بقوة لمواجهة الكونغو الديمقراطية، هم فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة".

وأضاف "لعبنا أمام فريق قوي مثل كوت ديفوار مباراة ودية في معسكر أبو ظبي من أجل تحقيق نتائج مميزة في أمم إفريقيا".

وتابع المدرب الفرنسي "اخترنا أبو ظبي لمعسكر المنتخب لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء في مصر حاليا، فمواجهة كوت ديفوار كانت في درجة حرارة وصلت إلى 40 درجة مئوية".

وشدد ديسابر "لذلك نحن لا نخشى الأجواء الحارة في مصر، اعتدنا على ذلك خلال معسكر الإمارات الذي استفدنا منه كثيرا".

وعن مباريات المجموعة قال ديسابر: "فرصة التأهل صعبة للغاية في ظل تلك المجموعة، ولكن هدفنا عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية".

وأتم "فرصنا قائمة رغم صعوبتها والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل كبيرة وعلينا إثبات أننا نملك مجموعة مميزة من النجوم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة