اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

مؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أمل

   -  
ديسابر مدرب أوغندا
يرى الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا أن خروج بلاده من دور المجموعات سيكون خيبة أمل كبيرة، وشدد على استعداد فريقه للمنافسة في المجموعة الأولى والوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة أمم إفريقيا.

ويقع منتخب أوغندا في المجموعة التي تضم منتخبات مصر والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، ويفتتح مبارياته يوم السبت المقبل بمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي: "مستعدون بقوة لمواجهة الكونغو الديمقراطية، هم فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة".

وأضاف "لعبنا أمام فريق قوي مثل كوت ديفوار مباراة ودية في معسكر أبو ظبي من أجل تحقيق نتائج مميزة في أمم إفريقيا".

وتابع المدرب الفرنسي "اخترنا أبو ظبي لمعسكر المنتخب لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء في مصر حاليا، فمواجهة كوت ديفوار كانت في درجة حرارة وصلت إلى 40 درجة مئوية".

وشدد ديسابر "لذلك نحن لا نخشى الأجواء الحارة في مصر، اعتدنا على ذلك خلال معسكر الإمارات الذي استفدنا منه كثيرا".

وعن مباريات المجموعة قال ديسابر: "فرصة التأهل صعبة للغاية في ظل تلك المجموعة، ولكن هدفنا عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية".

وأتم "فرصنا قائمة رغم صعوبتها والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل كبيرة وعلينا إثبات أننا نملك مجموعة مميزة من النجوم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة