كهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطةرئيس "كفر الزيات" ينفي سقوط طفلة داخل بالوعة: واقعة مختلقة

رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلندي

   -  
ليفربول - توتنام
أعلن نادي ليفربول رسميا انتقال جناحه شيي أوجو إلى رينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة.

وذكر ليفربول عبر موقعه الرسمي أنه من المنتظر أن ينضم اللاعب الشاب لفريقه الجديد بعد حصوله على الرخصة الدولية.

بانتقاله للفريق الاسكتلندي العريق، سيقضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمه القادم تحت إمرة أسطورة وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، والذي يتولى منصب المدير الفني لرينجرز.

يُذكر أن أوجو كان قد قضى موسم 2018-2019 في صفوف فريق ريمس الفرنسي على سبيل الإعارة، كما أُعير من قبل لأندية ويجان و وولفرهامبتون وفولام في إنجلترا.

وعلى صعيد مشاركته مع فريق ليفربول الأول، فقد خاض الجناح الإنجليزي 13 مباراة بقميص الريدز أحرز خلالها هدفًا وحيدًا.

الجناجالأسمر لم يجد فرصته مع الريدز بسبب تألق نجوم الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

,يرى أوجو أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي هو أبرز مثال على نجاح تجارب الإعارات.

وقال أوجو في تصريحات لموقع ليفربول العام الماضي: "هناك الكثير من الأمثلة الناجحة في ذلك، لكن ربما يكون صلاح أفضل مثال، عندما كان في تشيلسي، خرج على سبيل الإعارة وها هو الأن. نجم الفريق. بالتأكيد هناك المزيد للقيام به، ولكن تركيزي الأن ينصب في الاستماع إلى تعليمات المدرب ومحاولة مساعدة الفريق"

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة