أم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد

رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلندي

   -  
ليفربول - توتنام
أعلن نادي ليفربول رسميا انتقال جناحه شيي أوجو إلى رينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة.

وذكر ليفربول عبر موقعه الرسمي أنه من المنتظر أن ينضم اللاعب الشاب لفريقه الجديد بعد حصوله على الرخصة الدولية.

بانتقاله للفريق الاسكتلندي العريق، سيقضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمه القادم تحت إمرة أسطورة وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، والذي يتولى منصب المدير الفني لرينجرز.

يُذكر أن أوجو كان قد قضى موسم 2018-2019 في صفوف فريق ريمس الفرنسي على سبيل الإعارة، كما أُعير من قبل لأندية ويجان و وولفرهامبتون وفولام في إنجلترا.

وعلى صعيد مشاركته مع فريق ليفربول الأول، فقد خاض الجناح الإنجليزي 13 مباراة بقميص الريدز أحرز خلالها هدفًا وحيدًا.

الجناجالأسمر لم يجد فرصته مع الريدز بسبب تألق نجوم الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

,يرى أوجو أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي هو أبرز مثال على نجاح تجارب الإعارات.

وقال أوجو في تصريحات لموقع ليفربول العام الماضي: "هناك الكثير من الأمثلة الناجحة في ذلك، لكن ربما يكون صلاح أفضل مثال، عندما كان في تشيلسي، خرج على سبيل الإعارة وها هو الأن. نجم الفريق. بالتأكيد هناك المزيد للقيام به، ولكن تركيزي الأن ينصب في الاستماع إلى تعليمات المدرب ومحاولة مساعدة الفريق"

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة