اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

للمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

   -  

صرح الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن نجاح جهود أطباء مستشفى النجيلة المركزى الواقعة على بعد 180 كم غرب مطروح، فى إجراء عملية جراحية صعبة لأول مرة بالمستشفى، وهي تغيير مفصل فخد كامل، واستبداله بمفصل صناعى لمسن يبلغ من العمر  62 عاما، واستعادة نشاطه الحركى مرة أخرى.
وأضاف أن العملية الجراحية التى قام بها أطباء مستشفى

النجيلة المركزى تأتى استمرارا  للسعى نحو الريادة فى إجراء العمليات الجراحية ذات المهارة العالية، والعمل على تقديم خدمات طبية مميزة.
ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد المتولى، مدير مستشفى النجيلة المركزى، أن المريض كان يعانى من كسر كامل بمفصل الفخذ منذ شهرين، وتم حجزه لإجراء الإشاعات
والتحاليل  والفحوصات الطبية اللازمة قبل دخوله غرفة العمليات، التى أجراها كل من الطبيب وليد محمود، وخالد عرابى، وخالد سلطان، أطباء جراحة العظام بالمستشفى، حيث تم تغيير المفصل بالكامل بمفصل صناعى فرنسى ثلاثى القطب يعطى القدرة للمريض على ممارسة نشاطاته المختلفة مرة أخرى دون أى صعوبات، أو خلع للمفصل مرة أخرى. 
جدير بالذكر أن حالات العمليات الجراحية الصعبة والمعقده لأبناء مطروح يتم تحويلها إلى مستشفيات بمحافظة الإسكندرية لإجرائها، نظرا لضعف الإمكانيات حتى وقت قريب. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة