تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسية

للمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

   -  

صرح الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن نجاح جهود أطباء مستشفى النجيلة المركزى الواقعة على بعد 180 كم غرب مطروح، فى إجراء عملية جراحية صعبة لأول مرة بالمستشفى، وهي تغيير مفصل فخد كامل، واستبداله بمفصل صناعى لمسن يبلغ من العمر  62 عاما، واستعادة نشاطه الحركى مرة أخرى.
وأضاف أن العملية الجراحية التى قام بها أطباء مستشفى

النجيلة المركزى تأتى استمرارا  للسعى نحو الريادة فى إجراء العمليات الجراحية ذات المهارة العالية، والعمل على تقديم خدمات طبية مميزة.
ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد المتولى، مدير مستشفى النجيلة المركزى، أن المريض كان يعانى من كسر كامل بمفصل الفخذ منذ شهرين، وتم حجزه لإجراء الإشاعات
والتحاليل  والفحوصات الطبية اللازمة قبل دخوله غرفة العمليات، التى أجراها كل من الطبيب وليد محمود، وخالد عرابى، وخالد سلطان، أطباء جراحة العظام بالمستشفى، حيث تم تغيير المفصل بالكامل بمفصل صناعى فرنسى ثلاثى القطب يعطى القدرة للمريض على ممارسة نشاطاته المختلفة مرة أخرى دون أى صعوبات، أو خلع للمفصل مرة أخرى. 
جدير بالذكر أن حالات العمليات الجراحية الصعبة والمعقده لأبناء مطروح يتم تحويلها إلى مستشفيات بمحافظة الإسكندرية لإجرائها، نظرا لضعف الإمكانيات حتى وقت قريب. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة