جهاز بدر يطرح تنفيذ 33 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بعد العيدالبترول: توقعات بانخفاض استيراد المنتجات البترولية 8% للعام الحالىتراجع قطاعات البورصة المصرية باستثناء التشييد والمنتجات المنزلية والشخصية"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهلي

طوارئ بتضامن الغربية استعدادًا لموسم الحج

   -  

أكد منير أبوالخير، وكيل وزارة التضامن بالغربية، انتهاء الاستعدادات لموسم الحج هذا العام، مشيرا الى أنه كلف كافة مديري الإدارات الاجتماعية بالتعاون مع كافة الحجاج أو المشرفين على الحج لهذا العام وتلبية أي احتياجات خاصة بالحج في المرحلة المقبلة.

وأشار أبو الخير إلى أنه تم تدشين سلسلة من الندوات التوعوية لحجاج الجمعيات الأهلية لتوعيتهم بكافة مناسك الحج إلى بيت الله الحرام بالمملكة السعودية، وذلك في إطار توجيهات الوزارة للتحقيق التواصل بين أبناء البعثة المصرية قبل سفرهم للأراضي المقدسة.

وأكد وكيل التضامن بالغربية، أن المشرفين على بعثة الحج مارسوا دورهم لتوعية أعضاء الندوات بمناسك الحج والإيجابيات التي يجب اتباعها والسلبيات التي يجب البعد عنها وكذلك التوعية الصحية ومتطلبات الحجاج الطبية واصطحاب من يعانون مرضا للأدوية التي يستخدمونها والموصى بها كذلك محاليل معالجة الجفاف للوقاية من ضربات الشمس والتوعية الدينية لكافة المناسك.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة