بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

بالصور.. التوعية بأهمية الأمن القومي ندوة بالشباب والرياضة في الفيوم

   -  
صورة الندوة

أقامت مديريةالشباب والرياضة بالفيوم تحت إشراف الدكتور سيد حزين، مدير المديرية، الندوة التثقيفية حول التوعية بأهمية الأمن القومي، وذلك بالقاعة الكبرى بنادى محافظة الفيوم الرياضى.

كانت إدارة البرلمان بالمديرية وبالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم

المدنى بوزارة الشباب والرياضة، أعلنت عن تنظيم عدة ندوات تثقيفية بعدد من مراكز شباب وأندية المحافظة، واختتمتها بهذه الندوة التى حاضر فيها اللواء أركان حرب
محمد الغباشي، الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية، والذى تحدث عن أهمية الأمن القومي، وأننا جميعا مسئولين عن الحفاظ عليه، ولكل منا دور مهم فى هذه الشأن.

شهدت الندوة حضورا كبيرا من قطاعات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والأزهر الشريف، والكنيسة، و250 من طلائع مراكز الشباب بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة