"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

رئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقد موقع مركزي شباب ميت نما ومنطي

   -  
رئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقد موقع مركزي شباب ميت نما

تفقد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، يرافقه نجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمه موقع مركزي شباب ميت نما ومنطي التابعين لإدارة شباب شبرا.

وقال "الصبروط"، إن الزيارة تأتي في إطار المتابعة للوقوف على المعوقات والسلبيات خارج أسوار المركزين، مشيرا إلى أنه تم تنظيم حملة مكبره لرفع المخلفات وإزالة القمامة من أمام المركزين والتي استمرت على مدار يومين، كذلك لدراسة تطوير وتجميل جسر ترعة الشرقاوية امام المركزين. 

وأضاف أنه تم الاتفاق على تشجير البر الأيمن من ترعة الشرقاوية المطلة على المركزين بالتعاون بين المراكز والحي.

وخلال الجولة تفقد الصبروط والعشيري الأماكن المطروحة للإستثمار بالمركزين بنظام الـ BOT ومعاينة الرسم الهندسي لخطة التطوير للاستفادة منها في زيادة موارد المراكز دون التأثير على النشاط وإضفاء المظهر الحضاري على المنطقة المحيطة بالمركزين، وذلك تماشيا مع رؤية القيادة السياسية للاستغلال الأمثل لكافة الأصول المملوكة للدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة