ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولى

39 مركزا شبابيا في شمال سيناء يستعدون لعرض مباريات كأس أمم أفريقيا

   -  
39 مركزا شبابيا في شمال سيناء يستعدون لعرض مباريات كأس ألامم

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إنه تم عمل خريطة لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية في مختلف مراكز المحافظة ودعم مراكز الشباب بشاشات عرض لمشاهدة مباريات البطولة، والتى ستقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

يأتي ذلك لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصرى فى البطولة، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء.

وقال إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن المديرية أنهت استعداداتها للاحتفال بفرحة مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أنه تم توزيع الشاشات على 39 مركز شباب ونادى فى شمال سيناء، وأصبحت المراكز جاهزة لاستقبال متابعى المباريات بتجهيزات غير مسبوقة من قاعات مغلقة ومفتوحة يتوافر داخلها كافة الخدمات.

ولفت إلى أن كافة المواقع مؤمنة بشكل تام بمعرفة كل نادى ومركز شباب وفى الأماكن المغلقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة