أحمد حلمي: فيلمي المقبل كوميدي وهذا عيب "خيال مآتة"صور| جينيفر لوبيز وأوين ويلسون في العرض الخاص لفيلم "Marry me"النظارة السوداء (شعر).. محمد حلمي السلابحيِّزٌ مِنْ تاريخى المُعلَّب (شعر).. عبدالناصر الجوهريتعرف على أهم ما ستناقشه قمة روسيا - أفريقيا من قضايا.. فيديوعاملوني كـ مرتزق.. سوداني: تم تجنيسي في قطر ولعبت في منتخبها ولم أحصل على أي امتيازاليوم.. شريعة وقانون الأزهر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبرالزراعة تحظر استيراد الماشية السودانيةبالصور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بشرق مدينة نصر"الوطنية للإعلام" تستضيف الاجتماع الخامس لمسؤولي إذاعات القرآن الكريمريال مدريد الإسباني يحقق انتصارًا ثمينًا على جالطة سراي بدوري الأبطالمانشستر سيتي يفوز على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالالمحافظ يرفع درجة الاستعداد بسبب الأمطار بشمال سيناءغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضىبلاغ عاجل يتهم هشام قنديل بمنح شركة بناء السد الإثيوبى معلومات سريةاخر الأخبار.. المرور يغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضى ناتج عن الأمطاراخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية"تضامن الشرقية": إعمار 100 منزل بالقرى الأكثر احتياجًا فى المحافظةاخر الأخبار.. محافظ الجيزة يقود عمليات شفط مياه الأمطار بالشوارع ليلاً (صور)صور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بعدة شوارع فى مدينة نصر

اليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة"

-  
محكمة

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، حكمها على 70 مُتهمًا في القضية رقم 1273/2016 جنايات كرداسة المعروفة إعلاميًا بـ"لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة".
كانت المحكمة أحالت أوراق 6 متهمين إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة اليوم ١٩ يونيو للنطق بالحكم.
ضمت قائمة المحالين للمفتي أحمد عبدالرحمن محمود البطاوي، ومحمد عبداللطيف حنفي الرفاعي، ومحمد صلاح عبدربه، وإسلام كمال أبوالفتوح مطر، وإسلام محمود عبدالفتاح أبو المجد، وفايز زكي على أبوداغر.
يصدر الحكم برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وأسامة عبد الظاهر وأمانة سر أحمد رضا.
كانت النيابة العامة أسندت للمتهمين وعددهم 70 متهمًا، اتهامات تأسيس وإدارة عصابة "لجنة المقاومة الشعيبة بناهيا وكرداسة) تأسست على خلاف أحكام الدستور والقوانين، وكان الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها. وقد كان الإرهاب واستخدام العنف الوسيلة المستخدمة في تحقيق أغراض تلك الجماعة، وقتل ثلالة مجني عليهم من بينهم أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني ، وحيازة أسلحة نارية مششخنة وذخيرة ، وحيازىة مفرقاتTNT وإعانة على الفرار من وجه القضاء واستعمال القوة والعنف ضد موظفين عموميين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة