حازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزةحبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيليةحبس تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة كبيرة من الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمديتطوير الخدمات.. محافظ بني سويف يتابع تحديث المراكز التكنولوجيةماذا حدث في حركة الطيران يوم الأربعاء 13 نوفمبر في مصر؟.. تفاصيلماذا حدث في الزراعة يوم الأربعاء 13 نوفمبر .. تفاصيل5 خطوات للعناية بالأظافر وترطيبها.. عشان الشتا مشاكله كتيرغياب محمد صلاح.. موعد مباراة المنتخب الأول أمام كينيا والقنوات الناقلةخبير: قمة مصر الاقتصادية خرجت برؤى وخارطة طريق لتطوير القطاعات الأكثر نموًاأسوان يواجه المقاصة فى الدفاع الجوي استعداداً للمقاولونمصر تنافس على مقعدي نهائي بطولة العالم للاسكواشاليوم.. طلائع الجيش يواجه المقاولون العرب استعداداً لطنطاسوزان نجم الدين ضيفة شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليومبريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو)ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجتحت شعار "احمى نفسك وأسرتك"..6 نصائح من الصحة والتنمية المحلية للكوافيراتوكيل البرلمان: أول اجتماعات اللجنة الخاصة لبحث أزمة الأمطار الإثنين المقبل7 تعليمات من التعليم للمدارس لانضباط الدراسة وجذب الطلاب للمدرسةملف الأربعاء.. تشكيل مصر المتوقع أمام كينيا.. وصلاح يرحل عن المنتخب

"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو

-  
وزارة الداخلية تواصل استعداداتها لتأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية

تواصل وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة، استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقرر انطلاقها الجمعة المقبل، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وتقام مباريات البطولة في 4 محافظات، وهى القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس.
واعتمدت خطة وزارة الداخلية، على ما يقرب من 120 ألف ضابط، ما بين ضباط أمن وطني وعمليات خاصة وأمن مركزي وتدخل سريع، كما اعتمدت على 6 محاور لم يكشف عنها كاملة لسريتها، لكنها تهدف إلى تأمين الفرق الإفريقية المشاركة والبعثات المصاحبة سواء في أماكن إقامتها بالفنادق وأماكن التدريبات وحتى الملاعب.
وأصدروزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، تعليماته بالقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها أماكن إقامة المنتخبات وملاعب التدريب والتي ستستضيف المباريات، وتعيين الخدمات المرورية التي تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر.
كما أمرالوزير، بتكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام، بالإضافة إلى الارتكازات وخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.
ووجه الوزير، بتعيين الارتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة لبعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة، وعددها 24 منتخبا.

"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية
"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية
"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية
"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية
"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية
"الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة