بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميس

-  

ينظم بيت الغناء العربى بقصر الأمير بشتاك، بشارع المعز التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، يوم الخميس 20 يونيو، فى تمام الساعة الثامنة مساء "صالون مقامات"، والذى يقام بالاشتراك مع البرنامج الثقافى بالإذاعة المصرية، ويأتى فى ذلك فى إطار الاحتفال بذكرى الـ30 من يونيو.

ويستضيف الصالون الشاعر الكبير "سيد حسن" كبير مديرى البرامج الثقافية بإذاعة البرنامج العام، ويتناول الصالون عددا من البرامج التى قام بتقديمها منها "برنامج أكتوبر على الجانب الآخر" و"أكتوبر فى عيون الشعراء".

ويعقب الصالون حفل "وطنيات" يحيى الحفل عدد من الأصوات الذهبية التى فازت على مدار الأربع سنوات فى "مسابقة الصوت الذهبى" التى ينظمها قطاع الصندوق.

ويتضمن البرنامج الحفل مجموعة من الأغانى الوطنية منها: "يا أغلى اسم فى الوجود" و"حببتى يا مصر" و"حلوة بلادى السمرة" و"أهو دا اللى صار" أدء بتول العبد، و"آية البحيرى" و"مونيكا"، بقيادة المايسترو الدكتور مدحت عبد السميع.

جدير بالذكر أن "صالون المقامات" فكرة الفنان الكبير الراحل "محسن فاروق"، ومن إعداد وتقديم الإذاعية الدكتورة إيناس جلال الدين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة